السيطرة على حريق بغرفة قسم الاستقبال فى مستشفي سوهاج

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 10:09 ص
السيطرة على حريق بغرفة قسم الاستقبال فى مستشفي سوهاج
السيطرة على حريق بغرفة قسم الاستقبال فى مستشفي سوهاج
أحمد صالح

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء السعيد، مدير الإدارة على حريق نشب منذ قليل، على حريق محدود بجهاز تكييف بغرفة قسم الاستقبال داخل مستشفي سوهاج العام دون حدوث إصابات وانحصرت التلفيات في احتراق الوحدة الداخلية لجهاز التكييف وكرسي خشبي ولم يؤثر الحريق على باقى المرضى المتواجدين بالمستشفى.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا قسم أول شرطة سوهاج بانبعاث أدخنة بقسم الاستقبال بمستشفي سوهاج العام الكائنه دائرة القسم وتم الانتقال والسيطره عليه.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بنشوب " حريق محدود " بجهاز تكييف بغرفة قسم الاستقبال داخل المستشفي لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات في احتراق الوحدة الداخلية لجهاز التكييف وكرسي خشبي.

بسؤال عبد العال محمد السيد محمد مشرف أمن بالمستشفي ويقيم دائرة مركز طهطا أيد ما جاء بالفحص وعلل نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي من توصيلات جهاز التكييف الداخلية ونفي الشبهة الجنائية أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، كلفت إدارةالبحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3675 إداري القسم 2016 وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة