"الشباب والرياضة" تنفي طلب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2021

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 04:15 ص
"الشباب والرياضة" تنفي طلب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2021
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
حسام فوزي

نفت وزارة الشباب والرياضة ما تردد عن طلب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2021، ووجهت الوزارة اللوم للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن ما نشر على موقعه الرسمي.

وأوضح مصدر فى الوزارة أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أجاب علي سؤال من أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عقب اجتماعه مع جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم و أعضاء مجلس الإدارة عن امكانية تقدم مصر لتنظيم كاس الامم الإفريقية 2025 بما تمتلكه من بنية رياضية تحتيه متميزة، في حالة فتح الاتحاد الإفريقي "كاف" باب التقدم بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم.

وكان الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم قد نشر أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أعلن عن خطته للتقدم بملف للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2021 ، وقام الاتحاد بحذف الخبر من على موقعه الرسمي .
وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قد سبق وأسند تنظيم بطولات أمم أفريقيا 2019، 2021، 2023 لدول الكاميرون وكوت ديفوار وغينيا على التوالي .

ومن جهه أخرى أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة على أنه سيجتمع فى اقرب وقت مع ورؤساء أندية الدوري الممتاز لبحث التصور النهائي لعودة الجماهير للمدرجات.

وينتظر مجلس الوزراء التصور النهائي الذي سيقدمه عبد العزيز أوائل ديمسبر المقبل لعرضه على المهندس شريف إسماعيل لاتخاذ القرار النهائي.

يحضر الجلسة بين الوزير ورؤساء الأندية قيادات روابط الأولتراس، فى اطار الحرص على اعادة الهدوء الى الملاعب
وتغيب الجماهير المصرية عن المدرجات منذ واقعة إستاد الدفاع الجوي مارس الماضي، التي راح ضحيتها 22 مشجعًا من جمهور الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة