المنطقة الصناعية بالمنيا تخصص أراضي لستة مشروعات متنوعة

السبت، 24 سبتمبر 2016 08:45 م
المنطقة الصناعية بالمنيا تخصص أراضي لستة مشروعات متنوعة
محافظ المنيا عصام البديوي
هدير عبدة

قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية بالمنيا، برئاسة محافظ المنيا عصام البديوي، تخصيص أراضي لعدد ستة مشروعات تتنوع أنشطتها بين تصنيع الأدوية وإنتاج الأعلاف وتجفيف الحاصلات الزراعية ومنتجات بلاستيكية وتصنيع منتجات طبية وأدوات ومواسير كهربائية من البلاستيك.

وأعلن المحافظ، أنه سيقوم بزيارة للمنطقة الصناعية لمتابعة ورصد كافة المشروعات ميدانيا وكذلك حل المشاكل والمعوقات على أرض الواقع، مؤكدا أن التوسع في المشاريع وإيجاد فرص عمل لخدمة أهالي المحافظة يعد من أهم الأولويات، وسيتم التركيز على المشاريع كثيفة العمالة.

ووجه «المحافظ» خلال الاجتماع الذي عقد اليوم، السبت، بتشكيل لجنة لحصر وتحصيل مستحقات شركة مياه الشرب والصرف الصحي من أصحاب المصانع، لافتا إلى أهمية المتابعة الدورية وتسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين من أجل المساهمة في دفع عجلة التنمية وخلق فرص عمل للشباب.

كما تناول الاجتماع موقف المشروعات المتوقفة والمتعثرة في التشغيل بالمنطقة الصناعية وكذلك موقف المشاريع التي مر على تسلمها الأرض أكثر من ثلاث سنوات ولم تستكمل المشروع وتبدأ في الإنتاج.

وكلف المحافظ، جهاز المنطقة الصناعية، التواصل مع جميع المستثمرين المتعثرين وعمل لقاء معهم لحل جميع العوائق والمشاكل التي تقف أمامهم والعمل على حلها من أجل دفع عجلة الاستثمار والنهوض بالمجتمع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق