«الداخلية» تعلن تطهير بؤرة إجرامية عقب تبادل النيران 5 ساعات بالشرقية

السبت، 24 سبتمبر 2016 01:19 م
«الداخلية» تعلن تطهير بؤرة إجرامية عقب تبادل النيران 5 ساعات بالشرقية
صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في مداهمة بؤرة إجرامية بعزبة الزنانيرى بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، وتمكنت من ضبط 4 من عناصرها، وبحوزتهم 4 قطع أسلحة نارية و70 طلقة آلية وقنبلة يدوية و15 كيلو جرام من مخدر البانجو، و2 تمثال يشتبه في أثريتهما، عقب تبادل لإطلاق النيران 5 ساعات.

البداية بشن الأجهزة الأمنية بالشرقية حملة على منطقة عزبة الزنانيرى بدائرة مركز شرطة أولاد صقر، والتي تأوى عناصر إجرامية خطرة تخصصت في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه، والاتجار في المواد المخدرة، مُستخدمين أسلحة نارية وذخائر والتي اعتاد استخدامها في مقاومة السلطات.

وتبين أن «سمير. س.ص»، وشهرته سمير أبوصالح يتزعم الخلية؛ وأثناء وصول القوات إلى البؤرة، استشعر المتهم وأعوانه بقدوم القوات، فقاموا بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات، والتي قامت بدورها الأمني بمحاصرة مسكن المتهمين وبادلتهم بإطلاق الأعيرة النارية.

واستمر تبادل إطلاق النيران قرابة خمس ساعات حتى تمكنت القوات الأمنية من السيطرة على الموقف، واقتحام المسكن، وتمكنت من ضبط المتهم المذكور وضبط ثلاثة من أعوانه وبحوزتهم ( 3 بنادق آلية - بندقية خرطوش - 14 خزينة بندقية آلى - 70 طلقة آلية - أفارول مموه - صديرى واقى من الرصاص أسود اللون - قنبلة يدوية محلية الصنع– 2 قطعة سلاح أبيض - 15 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر - 2 تمثال كبير الحجم يشتبه في أثريتهما - 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية).

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد مقاومة السلطات حال ضبطهم، واستخدامها في وقائع السرقات بالإكراه، وكذا المواد المخدرة المضبوطة والتمثالين بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق