إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 01:32 ص
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج
أحمد صالح

سيطرت الأجهزة الأمنية بسوهاج بعد الدفع بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن على مشاجرة بين طرفين بقرية ونينة الشرقية التابعة لمركز سوهاج أصيب على أثرها 4 أشخاص من الطرف الأول بسبب خلافات علي قطعة أرض وتم ضبط طرفي المشاجرة.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى أخطاراً، من غرفة عمليات النجدة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية ونينة الشرقية دائرة مركز سوهاج.

على الفور أنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، بالفحص تبين أن المشاجرة بين طرف أول محمد طه محمد صديق محامي مصاباً" بجرح راضي بفروه الرأس واشتباه نزيف بالمخ "تم حجزه بمستشفى سوهاج الجامعي ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، ومؤمن خلف عبد القادر عامل مصاباً "بجرح راضي بفروه الرأس وكدمات متفرقة بالجسم "
ومحمد عيد محمود عبد اللاه عامل مصاباً "بكدمات متفرقة بالجسم"، وعلي صلاح أبو ضيف عامل مصاباً " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم" ويقيمون دائرة قسم أول سوهاج، وطرف ثان ناصر علي محمد حسن عامل، وأسامة السيد محمد حسن، ومحمود أحمد محمد شلبي عامل ويقيمون بناحية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج.

بسبب خلافات علي قطعة أرض وقيام الطرف الثاني ببناء منزل بالطوب الحجري عليها وإدعاء الطرف الأول ملكيتهم لها
تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهما علي الأخر بالضرب وإحداث إصابة المذكورين.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62× 39 وبداخلها خزينة بها 6 طلقات من ذات العيار بحيازة الأول من الطرف الثاني حال محاولته الهرب بالزراعات المجاورة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها، وإخطار نقابة المحاميين الفرعية بسوهاج.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 16280 جنح المركز لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق