5 فنانات لقبن بـ«خاطفة الرجالة».. «نسرين» تتزوج من «مرسي» بعد انفصالة عن زوجتة الأولى.. «روبى» ترتبط بالمخرج «عبدالعزيز» فى علاقة سرية.. والشائعات تحاصر علاقة «نجلاء بدر» برجل أعمال

الخميس، 22 سبتمبر 2016 10:07 م
5 فنانات لقبن بـ«خاطفة الرجالة».. «نسرين» تتزوج من «مرسي» بعد انفصالة عن زوجتة الأولى.. «روبى» ترتبط بالمخرج «عبدالعزيز» فى علاقة سرية.. والشائعات تحاصر علاقة «نجلاء بدر» برجل أعمال
الفنانة روبي
حسام الضمرانى

جاء خبر إنفصال النجمة العالمية إنجلينا جولى، عن زوجها النجم براد بيت، بسبب اتهام النجمة الفرنسية، «ماريون كوتيار» بوجود علاقة خاصة مع «براد» أثناء تصوير فيلمها الأخير في لندن، ليفتح ملف الفنانات اللاتى أطلق عليهن «خطافات الرجالة»، والتى رصدت «صوت الأمة» أبرزهن خلال السطور التالية:

نسرين الإمام

أطالت النجمة نسرين الإمام، شائعات خطفها المنتج تامر مرسي من زوجته الأولى، ورغم أنها دافعت عن نفسها طويلًا، إلا أن ذلك لم يجد، والغريب أن تامر طلق نسرين بعد فترة وعاد لزوجته الأولى.

روبى

كما طالت الشائعات علاقة الفنانة روبي بالمخرج سامح عبدالعزيز، كونها بالرغبة فى خطفه من زوجته المذيعة داليا فرج وبناته الثلاث، ولكن ذلك لم يمنعها من الزواج منه سرًا، وطلبت زوجة سامح الأولى الطلاق، ولكن يبدو أن قصة حب روبي وسامح كان عمرها قصير فانتهت باعلان إنفصالهما.

ريم البارودى

بالرغم أن الفنان أحمد سعد، طلق زوجته الأولى لبنى بيومي قبل أن يرتبط بالفنانة ريم البارودي، إلا أن الجمهور لم يفصل علاقة الأخيرة به، الذي قال إنها خطفت أحمد سعد من زوجته.

دنيا بطمة

عندما تزوجت الفنانة المغربية دنيا بطمة من محمد الترك اتهمها الجمهور أيضًا بخطفه من زوجته منى السابر وأولاده.
وصرحت «السابر»، بأن «دنيا» خاطفة رجال، ولكن الأخيرة لم تسكت عن تصريحات «السابر»، حيث خرجت لتصرح أن كرامتها أهم من كل شيء، وأنه لا ذنب لها إن كان زوجها أحبها ووجد فيها ما لم يجده في زوجته الأولى.

نجلاء بدر

تداول اخبار عن ارتباطها وانفصالها، أستغله البعض كفرصة لمحاصرتها بأخبار عن زيجات جديدة أبطالها من المشاهير.

الشائعة الأخيرة، أكدت أن نجلاء ارتبطت فعليا برجل أعمال مشهور متزوج من إعلامية وقيادية حزبية كبيرة تنتمى لعائلة عريقة.

على الجانب الآخر، أكد البعض أن ما يقال فى هذا الخصوص مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأن عدم رد نجلاء على الشائعات منح البعض الفرصة لترويج أخبار كاذبة عنها.

إلا ان ما قيل عنها كان غير حقيقى، وهو ما برز بزواجها برجل الاعمال محمد عفيفى، خلال الأشهر الماضية.











 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق