بالصور.. افتتاح وحدة حزبية لـ«مستقبل وطن» استعدادا للمحليات بالغربية

الخميس، 22 سبتمبر 2016 07:07 م
بالصور.. افتتاح وحدة حزبية لـ«مستقبل وطن» استعدادا للمحليات بالغربية
محمد الشوبري

افتتح حزب مستقبل وطن بالغربية مقرًا جديدًا لوحدة حزبية بقرية ميت السراج التابعة لأمانة مركز المحلة الكبرى، في إطار استعدادات الحزب لخوض انتخابات المجالس المحلية، بحضور علي عبد الظاهر، الأمين العام بمركز المحلة، وقيادات وأعضاء الحزب، وعدد من أهالي القرية.

جاء ذلك في إطار استكمال مسيره الحزب نحو تكوين قاعدة عريضة بمركز المحلة، وخلال الافتتاح تحدث علي عبد الظاهر، أمين عام الحزب بمركز المحلة، عن دور الحزب تأثيره في المجتمع ونشأته منذ بداية حملة مستقبل وطن التي كان هدفها دعم خارطة الطريق مرورًا بتشكيل الحزب ويواصل خطواته حتى الآن بنفس الأداء.

كما أكد عبد الظاهر على مواصلة الحزب الاستعداد للمرحلة القادمة بقوة من أجل المنافسة في انتخابات المحليات القادمة سواء من خلال القائمة أو الفردي.

وناقش الاجتماع على هامش الافتتاح العديد من المشكلات بقرية ميت السراج، أهمها التعليم وفتح فصول محو الأمية، إضافة إلى العمل على النهوض بالخدمات الصحية من خلال تنظيم قوافل طبية.

وأضافت نسرين جمال، أمينة المرأة، أن أهداف الحزب على رأسها الاهتمام وتدعيم دور المرأة في العمل الاجتماعي والسياسي؛ وذلك تنظيم دورات تدريبية وتثقيفية لتأهيلها وإعدادها لخوض الانتخابات المحلية، وحرصًا علي تفعيل دور المرآة في ممارسة العمل الاجتماعي، يتم تنظيم ورش عمل للأشغال اليدوية، لتتمكن من تعلم حرفة تدر عليها دخلا.

حضر الافتتاح وائل الشرقاوي، أمين التنظيم، ومحمد صقر أمين الصندوق، وعدد من أعضاء الحزب بالغربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق