إزالة 6 حالات تعد على أراضي الثروة السمكية بالإسماعيلية

الخميس، 22 سبتمبر 2016 02:52 م
إزالة 6 حالات تعد على أراضي الثروة السمكية بالإسماعيلية
من جانب الحدث -صوره ارشيفيه
شيرين شلتوت

دفعت مديرية أمن الإسماعيلية، بحملة مكبرة ضمت ضباط قسم البيئة والمسطحات بالإشتراك مع اللجنة المُشكلة من الهيئة العامة للثروة السمكية والثروة الزراعية، استهدفت جمعية على بن أبى طالب للأراضي المخصصة لشباب الخريجين بقرية الإتحاد دائرة مركز شرطة القنطرة غرب.

أسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعد على أملاك الهيئة العامة للثروة السمكية.

وتمكنت الحملة من ضبط المدعو«ياسر.م. ع»، لقيامه بالتعدي على القطعة رقم (289) وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال القسم، والمدعوة «صفاء. ع. إ» لقيامها بالتعدي على القطعة رقم (285)، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال القسم، والمدعو «جلال. ع. ع» لقيامه بالتعدي على القطعة رقم (286)، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال القسم.

كما تم ضبط المدعو «مجدى م م» لقيامه بالتعدي على القطعة رقم (276)، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال القسم، والمدعوة «حنان. ع. ا»، لقيامها بالتعدي على القطعة رقم (270)، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال القسم، والمدعو «حسن. ف. ع» لقيامه بالتعدي على القطعة رقم (256)، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8 أحوال القسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة