5 نساء فى حياة «براد بيت».. «جوينث بالترو» تقع فى غرامه بعد مشاركته فيلم se7en.. الشائعات تلاحق «ماريون كوتيار» بعد علاقتها المريبة بنجم هوليود.. و«حمالة صدر» سيلينا تدفع زوجته «جولى» لطلب الطلاق

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 04:32 م
5 نساء فى حياة «براد بيت».. «جوينث بالترو» تقع فى غرامه بعد مشاركته فيلم se7en.. الشائعات تلاحق «ماريون كوتيار» بعد علاقتها المريبة بنجم هوليود.. و«حمالة صدر» سيلينا تدفع زوجته «جولى» لطلب الطلاق
"براد بيت" ممثل ومنتج أفلام أمريكي
على العيسوى

يعد النجم العالمى براد بيت أكثر الرجال وسامة وأناقة فى العالم، الأمر الذى جعل منه حلم يراوغ كل نساء العالم فمنهن من نجحن فى لفت وشد انتباهه ودخلن معه فى علاقة بعضها دام لأشهر وأخرى دامت لسنوات، ونساء أخريات كن مجرد لحظات عابرة فى حياته، لينتهى به المطاف ويستقر فى النهاية مع النجمة «أنجلينا جولى» قبل أن يعلنا انفصالهما رسميا.. ويرصد التقرير التالى أشهر النساء فى حياة براد بيت.

-«انجلينا جولى»

تزوج النجمان في فرنسا في شهر أغسطس عام 2014 ، لكنهما كان يعيشان معا منذ عام 2004، ولديهما ستة أطفال، ثلاثة منهم بالتبني.

تعد «جولى» أخر زوجة لبراد بيت والتى انفصلت عنه مؤخرا وذلك لتناوله الحكول بشكل مفرط وفشله فى السيطرة على نوبة الغضب التى تنتابه كثيرا أمام أبنائه، علاوة على غيرة «جولى» من النجمة الجميلة ماريون كوتيار، التى شاركت براد بيت بطولة فيلم «Allied» وقدما بعض المشاهد المثيرة به.

وتسعى جولي إلى حضانة الأطفال الستة، مع منح «بيت» حق زيارتهم.

-«جوينث بالترو»

ألتقى بها براد بيت أثناء مشاركتها له بطولة فيلم «se7en» وحدث تقارب بينهما وبدأت العلاقة بينهما والتى استمرت ثلاث سنوات من 1994 الى 1997 وقررت هى الانفصال فى نهاية العلاقة لشعورها بخيانة براد بيت لها.

-«جنيفر أنيستون»

التقى بها براد بيت فى عام 1998 وتزوجها في حفل زفاف خاص في مدينة ماليبو عام 2000، قبل أن ينفصلا في عام 2005.

-«ماريون كوتيار»

ثارت حولها الشائعات، بشأن إقامتها علاقة مع براد بيت، وهو ما تسبب في طلب زوجته النجمة العالمية أنجيلينا جولي الطلاق. كما تشاركه بطولة فيلمه الجديد (allied).

-«سيلينا جوميز»

تورطت النجمة الامريكية سلينا جوميز، التى تبلغ من العمر 24 عامًا فى علاقة مع النجم العالمى، بعدما نشرت صورة لها مع «براد» البالغ من العمر 52 عامًا، وهما جالسان بجانب بعضهما البعض في حفل جوائز الجولدن جلوب في يناير الماضي.

أثارت غضب «إنجلينا» البالغة من العمر 41 عامًا وقتها بشدة. وظهرت «سيلينا» في الصورة تجلس بجانب «براد» على كنبة كبيرة، وكانا يتحدثان في أمر جدى، وظهرت وكأنها تقوم بإغرائه، حيث أسقطت حمالة فستانها وأظهرت ساقيها بالكامل. وهذا ما أكدته «أنجلينا» بأنها كانت تتعامل مع زوجها بدن خجل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق