محافظ البحيرة: مجلس الوزراء يستعرض 525 مشروعا بالمحافظة بتكلفة 12 مليار جنيه

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 01:42 م
محافظ البحيرة: مجلس الوزراء يستعرض 525 مشروعا بالمحافظة بتكلفة 12 مليار جنيه
الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة بأن مجلس الوزراء استعرض، خلال اجتماعه اليوم /الأربعاء/، المشروعات التي تتم حاليا بالمحافظة وتشمل 525 مشروعا بتكلفة 12 مليار جنيه في 7 قطاعات مختلفة، من بينها (الصرف الصحي، والطرق، والري، والشباب والرياضة، والإسكان).
وأضاف محافظ البحيرة - خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم - أنه فيما يتعلق بقطاع الإسكان فإنه يتم حاليا تنفيذ 18 مشروعا متعلقا بالإسكان الإجتماعى.. وفيما يتعلق بقطاع التعليم، فإنه تم الانتهاء من 43 مدرسة، من بينهم 18 مدرسة تم دخولها حيز التشغيل خلال العام الدراسي الجديد.
وأشار إلى أن المحافظة تولى اهتماما بمشروعات التربية والتعليم لوجود كثافة طلابية بالمحافظة، كما أنه يتم حاليا تخصيص قطع أراضي لبناء مدارس جديدة عليها لحل أزمة الكثافة الطلابية بالمحافظة.
وفيما يتعلق بمشروعات الري، قال محافظ البحيرة "إن هناك استثمارات تبلغ قيمتها مليار ونصف جنيه، كما تم الإنتهاء من إقامة مبنيين لوزارة العدل إحداهما يتبع مجلس الدولة، كما تم أيضا الانتهاء من مشروع موقف رشيد، الذي بدأ العمل التجريبى به".
يذكر أن مجلس الوزراء كان قد بدأ اجتماعه الإسبوعي في وقت سابق اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، إضافة لعدد من التقارير المتعلقة بمعدلات سير المشروعات القومية الكبري التي تنفذ والخدمات التي تقدم للمواطنين، وتوفير الاحتياجات الأساسية والسلع بأسعار مخفضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق