بالصور.. «متسولة البرفانات» تثير الرعب في كفر الزيات

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 12:50 ص
بالصور.. «متسولة البرفانات» تثير الرعب في كفر الزيات
محمد الشوبري

أثارت متسولة معروفة لأهالي مدينة كفر الزيات في محافظة الغربية الرعب لدى طالبة كانت تصطحب شقيقها التلميذ في المرحلة الابتدائية عندما حاولت إقناعها بأنها بائعة مساحيق غسيل ومعطر وطلبت منها أن تشم زجاجة عطر وتأخذها هدية بدون مقابل.

كانت "ن.أ" طالبة في العقد الثاني من عمرها، تسير بصحبة شقيقها التلميذ بالمرحلة الابتدائية وفي منتصف طريقها بمنطقة مسجد الحصاوي بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، حيث محل إقامتها، استوقفتها سيدة تحمل أكياسًا بلاستيكية، ادعت أنها مندوبة مبيعات لمساحيق الغسيل و العطور.

طلبت منها أن تشم أحد العطور التي تحملها وتأخذها هدية ولا تريد ثمنها، رفضت الفتاة، إلا أن الأولى أصرت على طلبها مؤكدة أنها لن تأخذ مقابل زجاجة العطر، فارتبكت الفتاة وجددت رفضها، ووسط حوار ارتفعت نبرة الصوت خلاله تدريجيًا، تراجعت السيدة عن موقفها وسمحت لها بالانصراف.

وعندما استأنفت الطالبة رحلتها وعلى بعد خطوات لاحظت سيدتين يجلسان على الرصيف، ملامحهما أثارت الرعب في نفسها، نظرًا لأن شارع كوافير باريس من الشوارع الهادئة والمعروف سكانه، نظرتا إليها نظرات توحي بالتربص بها، وعلى بعد خطوات أخرى بدأت الفتاة ترتعد، فكان هناك رجلًا تقاسيم وجهه زارتها آثار الإجرام ولم تغادره الأسلحة البيضاء إلا بالعديد من التذكارات.

الرجل يتحدث في الهاتف ، وينظر إليها نظرات مريبة تجاوزته، إلا أنه لاحقها فزاد ارتباكها ورعبها وقررت العودة إلى منزلها، وفي طريق الرجوع مرت بالسيدتين، وفوجئت بمشادة كلامية بين السيدة التي عرضت عليها زجاجة المعطر وبين سيدة أخرى تقف بشرفة منزلها بالطابق الأرضي، بسبب نفس الموقف، حيث أصرت البائعة الوهمية لمساحيق الغسيل والعطور على أن تفتح لها باب المنزل لتعرض عليها بضاعتها إلا أن صاحبة المنزل رفضت طلبها، إلا أن البائعة طالبتها بأن يفتح لها نجلها الصغير باب المنزل ويأتي إليها لتعطيه ما معها وتختار ما تريد شرائه، وقبل أن يتطور الموقف بصراخ صاحبة المنزل والاستغاثة بالأهالي، فوجئت البائعة بالطالبة عائدة إلى منزلها فأسرعت بالانصراف ولحق بها السيدتين والرجل الذي كان يلاحقها.

الواقعة أثارت الرعب في نفوس أهالي مدينة كفر الزيات عقب نشر تفاصيلها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ونشر صورة البائعة المجهولة التي تعرف عليها بعض الأشخاص وتبين أنها بائعة مناديل ورقية مقيمة بمنطقة الساحة الشعبية بكفر الزيات.

طالب الأهالي بالحذر في التعامل مع تلك السيدة، خاصة أنه من المعروف عنها أنهها كانت متسولة تستقل القطارات وتمارس نشطها بمدينة الإسكندرية، ولم يستبعدوا أن المقصود كان اختطاف الطفل الذي كان بصحبة الفتاة لاستغلاله في التسول، حيث أطلقوا على البائعة الوهمية لقب "الكاتعة" التي ظهرت في أحد الأفلام في استغلال الأطفال في التسول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق