بعد طلاقهما..12 صورة ترصد قصة حب أنجلينا جولى وبراد بيت

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 07:54 م
بعد طلاقهما..12 صورة ترصد قصة حب أنجلينا جولى وبراد بيت
ياسمين منصور

تسبب ثنائى هوليود الأشهر بالوسط الفنى فى صدمة لجميع محبيهما وأصدقائهما وجمهورها بالعالم أجمع بعد أن أكد الثنائى خبر انفصالهما رسميا بعد قصة حب طويلة استمرت لنحو اثنى عشر عاما.

وترصد «صوت الأمة» أشهر المحطات الرومانسية فى تاريخ الثنائى :
بدأ الثتنائى علاقتهما العاطفية فى عام 2004خلال قيامهما بتصوير احداث فيلم « Mr. & Mrs. Smith » ،حيث كان «بيت» مازال متزوجا من زوجته الاولى النجمة الأمريكية جينيفر انيستون ،ولم يمنع زواجه هذا من انتشار الاخبار حول قصة حبه هذه.

وفى يناير 2005،بعد اربع سنوات ونصف من زواجه من جينيفر انستون أعلن الثنائى قرارهما بشأن انفصالهما ،مؤكدين على أن هناك علاقة طيبة تجمع بينهما وبالكاد شتظل صجاقتهما قائمة.

وفى مارس 2005،أنهت انيستون إجراءات الطلاق رسميا بعد ان تأكدت من علاقة «بيت» العاطفية بالنجمة أنجلينا جولى.

وفى أبريل 2005،تأكدت علاقة «بيت» العاطفية بـ«جولى» خاصة بعد ان انتشرت صورة رومانسية للثنائى التقطت لهما خلال قضائها لأجازتها بكينيا برفقة ابنها «مادوكس».

وخضع الثنائى فى يوليو 2005 لجلسة تصوير بمجلة W وظهرا الثنائى بإطلالة رومانسي للغاية ،وانتشرت حينها العديد من الأخبار حول إصابة أنيستون بحزن شديد بعد مشاهدة هذه الجلسة،واعلنت جولى فى نهاية هذا الشهر تبنيها لابنتها «زهرة».

وفى أكتوبر 2005،أنهى براد بيت وجينيفر إجراءات طلاقهما بشكل رسمى ونهائى.

وفى يناير 2006،أعلن براد وأنجلينا عن انتظارهما لطفلهما الاول بعد مرور اربعة اشهر من الحمل، كما أنها إجراءات تبنيهما لكلا من مادوكس وزهرة،وفى مايو 2006،أنجبت «جولى» توأميها ،وفى مارس 2007،أعلن جولى تبنيها لطفل ذو ثلاث سنوات من فيتنام.

واستمر الثنائى على مدار سنوات طويلة يؤكدان ان ابنائهما يشجعاهما على الزواج ليعلن الثنائى خطبتهما فى أبريل 2012، وفى أغسطس 2014، أعلن الثنائى عقد قرانهما بفرنسا.

لينهى الثنائى قصة الخب هذه التى استمرت على مدار اثنى عشر عاما بخبر طلاقهما رسميا اليوم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق