كريستيانو رونالدو يواصل تحقيق الارقام القياسية فى دورى الابطال

الخميس، 15 سبتمبر 2016 10:20 ص
كريستيانو رونالدو يواصل تحقيق الارقام القياسية فى دورى الابطال

قاد الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، فريقه الى تحقيق الفوز في مباراته الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق سبورتنج لشبونة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
وكعادته استمر رونالدو في تسطير تاريخ ناصع وذهبي له في مسيرته الاحترافية الحافلة، حيث تمكن من تحقيق عدة أرقام قياسية ضاعفت من فرحته بالفوز فقد احتفل الدون بوصوله الى تسجيل هدفه رقم 550 في مسيرته الاحترافية، سواء مع الأندية أو المنتخب، وجاءت أهداف الأيقونة البرتغالية بواقع.. 366 هدف مع ريال مدريد، 118 هدف مع مانشستر يونايتد، 61 هدف مع البرتغال، 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة.

ووصل النجم البرتغالي الى مشاركته رقم 350 رفقة الفريق الملكي.كما تمكن الأيقونة المدريدية من الوصول الى هدفه رقم 12 عبر الركلات الحرة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا عن طريق تسديد الركلات الحرة، بعدما تجاوز رقم الأسطورة الإيطالية اليساندرو ديل بييرو الذي يمتلك 11 هدفا.

أخيرا أصبح ابن ماديرا ثاني لاعب في تاريخ التشامبيونز، يتمكن من تسجيل أهداف في ملعب أنديته، برصيد 48 هدفا، ويسبق ميسي نجم برشلونة صاحب الـ 47 هدفا، لكنه يأتي خلف أسطورة الميرينجي، راؤول جونزاليز، المنفرد بتسجيل 49 هدفا على ملعب فريقه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق