بالصور.. محافظ المنوفية يشارك المواطنين فرحتهم بالعيد

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 03:45 م
بالصور.. محافظ المنوفية يشارك المواطنين فرحتهم بالعيد
هيثم صلاح الدرس

أدى الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط جموع المصلين باستاد شبين الكوم الرياضى، رافقه مدير أمن المنوفية ورئيس الجامعة والمستشار العسكرى، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.

حيث شهدت الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدن وقرى المحافظة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وسط تشديدات أمنية لتأمين المواطنين وشهد استاد شبين الكوم الرياضى زحاما شديدا من العائلات للاحتفال بالعيد المبارك.

وقد ألقى خطبة العيد الشيخ يحيى محمد عبدالخالق مدير إدراة الأوقاف بشبين الكوم والذى هنىء فيها جموع المصلين بعيد الأضحى المبارك، مؤكدا أنه يوم التضحية والفداء، يوم المكافأة من رب السماء للنبيين الكريمين إبراهيم وإسماعيل صاحبى الفضل والعطاء، كما أكد أن التضحية أنواع منها التضحية بالنفس، والتضحية بالمال، والتضحية بأنواعها تجارة رابحة مع الله.

كما استقبل محافظ المنوفية بمكتبة بالديوان العام لفيف من قيادات المحافظة الشعبية والتنفيذية والسياسية ووفد من رجال الكنيسة وجموع المهنئين من أبناء المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب محافظ المنوفية عن سعادة بهذا اللقاء الذى يؤكد على أن أبناء المنوفية يحافظون على العادات والتقاليد الأصيلة، مؤكدا على ضرورة لقاء أبناء المحافظة والتواصل معهم لأنها فرصة لتبادل الآراء والرؤى حول أهم القضايا التى تواجه مجتمعنا فى هذه الآون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق