كلاكيت ثاني مرة.. وكيل تعليم الشرقية يتخلص من حارسه الشخصي بسبب الرشوة

الأحد، 11 سبتمبر 2016 04:35 م
كلاكيت ثاني مرة.. وكيل تعليم الشرقية يتخلص من حارسه الشخصي بسبب الرشوة
صوره تعبيريه

أكدت مصادر مطلعة بمكتب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن وكيل الوزارة تخلص من حارسه الشخصي ويدعي «ع. خ»، لطلبه رشوة من إحد ي العاملات بأحد المدارس نظراً لإنهائه لبعض الأمور الخاصة بها من قبل وكيل أول الوزارة.

وأوضحت المصادر أن محمد الشيمي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أحال الموضوع للشئون القانونية بالديوان العام للمديرية عقب تلقيه عدة شكاوي تفيد تلقي الحارس الخاص «ع . خ»، لرشاوي وهدايا عينية من الموظفين مقابل إنهاء أمور متعلقة بهم علاوة علي السمعه السيئة وجلب سيدات سيئات السمعة للمكتب، وقرر الشيمي معاقبته بخصم يوماً من راتبه ونقله خارج الديوان العام وتحديداً إلي إحدي المدارس بإدارة منيا القمح التعليمية.

يذكر أن هذه الواقعة الثانية التي يتم خلالها خصم يومًا من العاملين بمكتب وكيل أول الوزارة ونقلهم خارج الديوان بناء علي تعليمات من محافظ الإقليم بضرورة التخلص من الفسدة والمرتشين.

وكان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية نقل كل من: «م . ر»، معلم خبير لغة إنجليزية والمتحدث الرسمي للمديرية، «ه» السائق الخاص لوكيل أول الوزارة نهاية الإسبوع الماضي ومجازاتهما، بخصم يوما من راتب كل منهما ونقل الأول كمعلم لغة إنجليزية بإحدي المدارس بإدارة بلبيس التعليمية والأخر لإدارة منيا القمح التعليمية لتقاضيهما رشوة، أيضاً ولم يحيلهم للنيابة العامة خوفاً علي مستقبلهم وعدم إثارة الرأي العام عقب تدخل عدد من أعضاء البرلمان وفي مقدمتهم «ل . ش» نائب الشرقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق