بالصور.. محافظ الإسماعيلية يؤكد سيطرته على أزمة إسطوانات البوتاجاز

السبت، 10 سبتمبر 2016 04:24 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يؤكد سيطرته على أزمة إسطوانات البوتاجاز
شيرين شلتوت

قال اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، إنه لا يوجد أى شكل من أشكال أزمة اسطوانات البوتاجاز المنزلية على مستوى المحافظة بكافة قطاعاتها وتوابعها وأنه على مدى يومى الجمعة والسبت التاسع والعاشر من شهر سبتمبر الجارى تم ورود حصة المحافظة من اسطوانات البوتاجاز كاملة الى المحافظة.

كما أنه منتظر توريد كميات اضافية غدا الأحد الموافق 11 من سبتمبر ليصل اجمالى عدد الاسطوانات التى وردت لمستودعات المحافظة خلال الثلاثة أيام قبل عيد الأضحى الى ما يزيد عن 25 ألف اسطوانة تكفى لسد احتياجات المحافظة وتزيد كم أكد على أنه لا يوجد أى شكل من أشكال الأزمة على الاطلاق بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التى قام بها محافظ الاسماعيلية اليوم السبت لمقر المستودع الرئيسى لاسطوانات البوتاجاز بمنطقة أبوبلح التابعة لقرية نفيشة بطريق «الإسماعيلية - السويس» لمتابعة أعمال توزيع الاسطوانات والاطمئنان على توفرها.

وقد رافق المحافظ خلال الزيارة الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواءان جمعة توفيق ومنير الشحات نائبا مدير أمن الاسماعيلية والعقيد ولاء رضوان رئيس قسم شرطة التموين وحسن الجاويش وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق