الشباب المصرى فى الخارج يدشن حملة "حول أموالك علي البنوك المصرية"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 08:04 ص
الشباب المصرى فى الخارج يدشن حملة "حول أموالك علي البنوك المصرية"
البنك المركزى المصرى

دشنت الحملة الوطنية للشباب المصرى بالخارج برئاسة محمد عزت القاضي، المنسق العام لحملة الشباب المصرى بالخارج، حملة "حول أموالك علي البنوك المصرية.

وتأتى هذه المبادرة من شباب مصر الوطنى بالخارج والمحب لوطنه، من منطلق استشعارهم الخطر الذى يواجه الاقتصاد المصرى وبدورها تبنت الحملة وأعضائها هذا الملف الشائك محاولين مساعدة دعم الاقتصاد المصرى حيث رفعت شعار.

وشكلت الحملة مجموعات من أعضائها من الشباب الوطنى الخالص فى محاولة لإمكانية تقديم التوعية لأبناء الجالية المصرية بالكويت والخارج وبالتنسيق مع أعضاء الحملة من أبناء الجالية المصرية المنتشرين فى دول العالم، لكى تغطى الحملة أعظم الدول التى يزداد فيها أبناء الجالية المصرية.

وشكلت الحملة غرفة عمليات منقعدة بشكل مستمر، وعلى تواصل بأعضائها وممثليها فى الدول لمتابعة عملية التوعية لأبناء الجاليات المصرية للحد من هذه الظاهرة.

وناشد محمد القاضي الأجهزة المعنية والقنوات الشرعية بجمهورية مصر العربية، لتشديد الرقابة على عمليات تحويل الأموال من الخارج لإنهاء هذه الظاهرة وتقديم الأشخاص والمجموعات ومن يدعمهم إلى المحاكمات العاجلة كونهم يديرون نشاط بدون ترخيص، ولما لها من أضرار على أمن مصر الاقتصادى، وتؤثر قطعًا بالسلب على الاقتصاد من خلال تدنى سعر صرف الجنيه المصرى مقارنة بالعملات الأجنبية.

وناشد الإعلام الوطنى بكل قنواته المسموعة والمقروئة والمرئية بتبنى هذا الملف الشائك ونشر القضية بشكل موسع على الرأى العام المصرى لإمكانية تقديم التوعية لكل أبناء مصر فى الداخل والخارج، ولضرورة التصدى لمثل هذه العمليات التى تمثل جرم كبير فى حق الوطن واقتصاده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق