القبض على بريطانى يحمل سلاح ناري في لندن

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:09 ص
القبض على بريطانى يحمل سلاح ناري في لندن
صوره تعبيرية
حسام فوزي

ألقت قوات الشرطة البريطانية، أمس السبت، القبض على رجل يحمل سلاح ناري في منطقة كناري وارف، وهو حي المال والأعمال في لندن.

وذكرت شرطة العاصمة في بيان أصدرته، أنه تم القبض على الرجل 29 عامًا، مساء اليوم، في محطة قطارات "وست انديا كواي" القريبة من المنطقة لحيازته سلاحا ناريا، مشيرة إلى أنه سيبقى قيد الاحتجاز.

وذكر البيان "تلقت الشرطة البلاغات الساعة الثانية والربع ظهر اليوم السبت"، مضيفا أن قوات الشرطة المسلحة وصلت إلى مكان الواقعة حيث ألقت القبض على رجل، 29 عاما، بعدها بوقت قصير في محطة وست انديا كواي للاشتباه في حيازته سلاحا ناريا، حيث تم اصطحابه إلى أحد مراكز الشرطة في شرق لندن ليبقى قيد الاحتجاز.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه الحكومة البريطانية لإعلان استراتيجية مكافحة الإرهاب، بعد أن وصف رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الصراع ضد الإرهاب بأنه "صراع الجيل".

وقال رئيس الوزراء، ديفيد كاميرون "قلت من قبل أن هزيمة التطرف ستكون صراع جيلنا. وذلك واحد من أكبر المشاكل الاجتماعية التي يجب أن نتغلب عليها".

وألقت قوات الشرطة خلال العام الحالي القبض على عدد كبير من الشباب المشتبه بهم في قضايا إرهابية، إضافة إلى آخرين يحاولون السفر إلى سوريا للالتحاق بالجماعات الإرهابية والمتطرفة هناك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق