بالصور.. رئيس الجامعة يلتقى أفراد الأمن الإدارى بجامعة المنوفية

الخميس، 08 سبتمبر 2016 09:32 م
بالصور.. رئيس الجامعة يلتقى أفراد الأمن الإدارى بجامعة المنوفية
منير والي

إستعدت جامعة المنوفية لإستقبال العام الجامعى الجديد والتأكيد على الدور الحيوى الذى تقوم به إدارة الأمن الإدارى الداخلى بجامعة المنوفية كضلع أساسى ورئيسى فى العملية التعليمية إلتقى الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة مع أفراد وموظفى إدارة الأمن الجامعى، حيث أكد رئيس الجامعة على أهمية دور الأمن فى الحفاظ على سير العملية التعليمية.

وأكد على أهمية دور الأمن كواجهة مشرفة للجامعة فى إستقبال الطلاب الجدد للعام الجامعى 2016/2017، مما يعكس صورة من الإنضباط والإستقرار الأمنى.

مضيفا أن جامعة المنوفية تتسم بالهدوء والالتزام وفق الضوابط الدراسية والأمنية بما يحافظ على الطلاب ويضمن حياة جامعية منضبطة ومنتظمة، وطالب ببذل الكثير من الجهد للحفاظ على هذه الصورة خاصة بعد تزايد أعداد الطلاب بالتزامن مع افتتاح كليات جديدة فى إطار استراتيجية الجامعة فى التوسع الأفقى والرأسى، الأمر الذى يتطلب الكثير من العمل الدؤوب.

وفى نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة الشكر إلى كل أعضاء الادارة والمنتمين إليها وعلى رأسهم اللواء ممدوح عامر مدير عام إدارة الأمن الداخلى ، كما قامت إدارة الأمن بتكريم رئيس الجامعة وإهدائه كتاب الله.

حضر اللقاء الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة والمحاسب عاطف يونس أمين عام الجامعة المساعد وعدد من أفراد الأمن الإدارى والموظفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق