تجديد الثقة لـ«أحمد ضيف» محافظ الغربية

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 03:57 م
تجديد الثقة لـ«أحمد ضيف» محافظ الغربية
أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
محمد الشوبرى

سادت حالة من الهدوء ديوان عام محافظة الغربية والوحدات المحلية بمجالس المدن الثمانية، عقب تجديد الثقة في اللواء أحمد ضيف صقر، وبقائه في منصبه محافظًا للإقليم.

وكانت حالة من الترقب والارتباك قد سادت العاملين بالديوان العام، وأروقة المكاتب والمصالح الحكومية فور إعلان مجلس الوزراء عن حركة المحافظين حيث طرحت العديد من المصادر محافظة الغربية ضمن حركة التغيير.

وامتدت حالة الارتباك لبرنامج العمل اليومي عل أجندة "صقر" الذي ألغى جولاته الميدانية التي كان مقرر أن يخوضها صباح اليوم ترقبًا لإعلان الحركة، حيث اعتاد منذ مسئولية العمل بالمحافظة فى ديسمبر الماضى على عمل جولات ميدانية يوميا من الساعة السابعة صباحا، في مراكز المحافظة الثمانية، لمتابعة عمليات نظافة الشوارع، وتنفيذ القرارات، وهو ما لم يتم أمس واليوم بالتزامن مع استعدادات الحكومة لإعلان حركة المحافظين.

وتابع المحافظ عمله أمس من مكتبه بالديوان العام ولم يحضر لمكتبه اليوم إلا بعد الإعلان عن الحركة وبقائه بمنصبه، على غير عادته، الأمر الذي تردد معه أنباء عن إقالته أو توليه منصب محافظ بإقليم آخر تردد أنه القاهرة، نظرًا لأنه كان يشغل منصب نائب محافظ شمال القاهرة قبل توليه منصبه الحالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق