«عبد العال» يبعث ببرقية إلى السيسي في ختام دور الانعقاد الأول للبرلمان

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 04:10 ص
«عبد العال» يبعث ببرقية إلى السيسي في ختام دور الانعقاد الأول للبرلمان

بعث مجلس النواب الثلاثاء برئاسة الدكتور علي عبد العال، برقية إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة فض دور الانعقاد العادي الأول للمجلس.

وجاء في نص البرقية على لسان عبد العال إن "مجلس النواب المعبر عن ضمير الأمة، وهو يتأهب اليوم لفض دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الأول، بعد أن أوفى بقدر ما استطاع بما عاهد نفسه عليه من عطاء ناجز، وجهود مخلصة، وبقدر ما سمح به وقت دور الانعقاد الأول، فالتزم فيها نواب الشعب بقسمهم في رعاية مصالحه، آخذين أنفسهم بالشرف والصدق، فإنه يثق في الخطوات والسياسات المتوازنة التي اتخذتموها وأرسيتم دعائمها في إطار من الحرية وإعلاء سيادة القانون، والإيمان باستقلال القضاء ونزاهته".

وأضاف "إذ يقدر مجلس النواب ما تحقق على أيديكم من إنجازات تمثل حصاد جهد شاق، ففي أشهر معدودات افتتح فيها قناة السويس الجديدة شريان الحياة لمصر والعالم، والبدء في تنفيذ المشروعات العملاقة كشبكة الطرق واستصلاح مليون ونصف فدان وتنمية منطقة شرق التفريعة، وتحقيق الأمل القومى في تعمير سيناء وتحويل أرض الفيروز إلى مورد للعمل ومصدر للرخاء".

وتابع "فإنه يشرفني باسم جميع أعضاء مجلس النواب وباسمي أن أبعث لسيادتكم بتحية تقدير ووفاء لسعيكم الدؤوب والمتواصل على الساحات العربية والإفريقية والدولية من أجل ارتياد آفاق جديدة للتنمية، بعد أن تهيأت مصر لمرحلة الانطلاق وتعظيم الإنتاج والتطلع لجنى الثمار".

وأضاف "إن مجلس النواب، ليثق في خطواتكم الجسورة والرائدة لتحرير وإصلاح الاقتصاد الوطنى، ويدعمكم في حرصكم على مراعاة البعد الاجتماعي وانحيازكم للفئات محدودة الدخل، وإن مجلس النواب المصري يقف خلفكم وخلف قواته المسلحة وشرطته الوطنية مؤيداً ومؤازراً لاجتثاث جذور الإرهاب الأسود الذي تقوده جماعات متخلفة استباحت الدماء وحصد الأرواح البريئة، وتهديد كل قيمة شريفة، وإجهاض كل بناء وتقدم حضاري".

وأختتم البرقية "إن مجلس النواب يؤيد سعيكم وتحركاتكم الواعية على جميع الأصعدة لإحياء عملية السلام في الشرق الأوسط للعبور إلى آفاق الاستقرار والسلام الشامل القائم على العدل.. فسر على بركة الله، وبتأييد الشعب في طريق النمو والتطور".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق