مدير أمن بورسعيد يتفقد الخدمات بطريق «بورسعيد - الإسماعيلية»

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 05:30 م
مدير أمن بورسعيد يتفقد الخدمات بطريق «بورسعيد - الإسماعيلية»

تفقد اللواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الخدمات والأقوال الأمنية بطريق "بورسعيد - الإسماعيلية"، كما تفقد كمين "المعاهدة" لأهميته باعتباره مدخل المدينة من الناحية الجنوبية للقادم من محافظات شمال وجنوب سيناء والسويس والإسماعيلية والشرقية والبحر الأحمر.

وشدد مدير الأمن على ضرورة حسن معاملة المواطنين وقائدي السيارات خلال مرورهم من الأكمنة، والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين، وقد قام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأسلحة الموجودة بالأكمنة ومدى جاهزيتها للمهام كافة.

كما أكد ضرورة محافظة الضباط على سلامتهم الشخصية وارتداء الدرع الواقي من الرصاص والتأكد من جاهزية أسلحتهم وملاءمتها للمواقف الأمنية كافة بما يمكنهم من التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية، وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.

كما شملت جولة مدير الأمن تفقد قسم شرطة الجنوب للوقوف على مدى جاهزية أعمال النوبتجية وغرف الحجز، وتابع استلام الضباط الجدد خريجي كلية الشرطة عملهم، وعقد لقاءً مع الضباط شرح فيه متطلبات العملية الأمنية في المرحلة الراهنة وما يستلزم من تضافر الجهود لمواجهة التحديات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق