بالصور.. تكريم رؤساء الوفود المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 03:55 م
بالصور.. تكريم رؤساء الوفود المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
شيرين شلتوت

استقبل اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، رؤساء الوفود و ممثلى الفرق المشاركة فى دورة مهرجان الفنون الشعبية هذا العام بحضور الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة و الفنان ماهر كمال مدير عام الثقافة و مخرج مهرجان هذا العام و خلال الإحتفال.

وخلال الإحتفال كرمم المحافظ رؤساء الوفود و تبادل الدروع و الهدايا التذكارية معهم وقد أعرب المحافظ عن سعادته بإستعاده المهرجان و إحياؤه مرة آخرى.

وأكد على ان المحافظة سوف تسعى جاهدة لإستمرارية إقامة المهرجان سنوياً فى موعده المحدد و العمل على توفير كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لإقامته.

فيما أعرب رؤساء و أعضاء الوفود العربية و الاجنبية المشاركة فى فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولى السابع عشر للفنون الشعبية لهذا العام عن بالغ سعادتهم بالمشاركة فى دورة هذا العام و عودة الروح للمهرجان بعد توقف دام لست سنوات كما أشاد الجميع بحسن إستقبال شعب الإسماعيلية تلك المدينة الساحرة كما وصفوها جميعاً.

كما أكد رؤساء الوفود أن الهدف الأساسى من إقامة و تنظيم هذا المهرجان هو التأكيد على ان مصر ستظل دائماً و ابداً واحة الامن و الامان وقلب الامة العربية النابض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق