«مياه الفيوم»: تغيير خط صرف صحي بمليون و400 ألف جنيه

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 03:20 م
«مياه الفيوم»: تغيير خط صرف صحي بمليون و400 ألف جنيه
هانى البنا

قال اللواء هشام عطية محمد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، إنه تم تغيير خط صرف صحى رئيسى بقطر 500 ملى بقرية قحافة التابعة لمركز الفيوم بطول 1000 متر بداية من الشارع الرئيسى بالقرية حتى الطريق الدائرى و بلغت تكلفتة حوالى مليون واربعمائة الف جنية تم تخصيصها من ميزانية الشركة.

وأضاف عطية أن الخط الذى يحتاج الى تغيير يبلغ طوله 6 كيلو متر تم تنفيذ منه كيلو متر ومتبقى 5 كيلو سيتم تغييرهم على فترات وطبقا لامكانيات وتوافر الاعتمادات بالشركة.

وأكد أنه تم تغيير خط الطرد الخاص بمحطة صرف صحى العجميين بطول 50 متر وقد تم اسناده لاحد المقاولين وتحملت الشركة كافة تكاليفة، هذا بجانب الانتهاء من تصليح خط الصرف الصحى بشارع الرملة وسط المدينة، وتصليح خط مياه رئيسى بقرية هلر التابعة لقصر الباسل بمركز اطسا.

وأشار هشام عطية، إلى أن عمال الصيانة من مياه شرب وصرف صحى يعملون على مدار الاربع والعشرين ساعة فى خدمة اهالينا فى المحافظة خاصة ونحن على اعتاب عيد الاضحى المبارك، و هم على أتم الاستعداد لمواجهة الطوارئ التى تحدث من طفوحات وانسدادات تتم داخل شبكة الصرف الصحى او انفجارات لخطوط مياه الشرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة