مصرع عامل خرسانة إثر سقوطه من الطابق الرابع بالمنوفية

الأحد، 04 سبتمبر 2016 11:56 ص
مصرع عامل خرسانة إثر سقوطه من الطابق الرابع بالمنوفية
صورة تعبيرية
منير والي

لقي عامل خرسانة مصرعه، من أعلى المنزل بالطايق الرابع إلى الثاني في بئر السلم، ما أدى إلى وفاته، بشارع سعد زغلول بمدينة شبين الكوم.

وتلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد أبو العزم، رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم، والنقيب محمد عبد المعبود، والنقيب مصطفى فاضل، معاوني المباحث، يفيد وفاة عامل خرسانة.

وبالإنتقال والفحص، تبين أنه أثناء عمل المدعو "ح. ا. ا. ا"، 35 عاما، عامل خرسانة ومقيم قرية العراقية مركز الشهداء، بالطابق الرابع بمنزل المدعو "أ. ع. ا"، 34 عاما، صيدلي ومقيم البر الشرقي دائرة القسم، إختل توازنه وسقط بالطابق الثاني في بئر السلم، ما أدى إلى وفاته.

وبسؤال شقيقه "م. إ. ا. ا"، 48 عاما، عامل بمصنع غزل شبين الكوم، ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما جاء بالفحص، ونفي الشبهة الجنائية وأن الوفاة قضاء وقدر، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود جرح قطعي بفروة الرأس، وكسور بعظام الجمجمة والفقرات العنقية، إشتباه نزيف بالمخ والصدر والبطن، وآثار نزيف من الأذن والأنف، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بمراكز المخ الحساسة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

أشارت التحريات إلي عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5633 إداري قسم شبين الكوم لسنة 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق