بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد الكمائن والنقاط الأمنية

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 03:22 م
بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد الكمائن والنقاط الأمنية
هيثم صلاح الدرس

قام اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية بجولة ميدانية بدائرة المديرية تفقد خلالها نقطة تفتيش العجيزى الأمنية ونقطة تفتيش الخطاطبة الأمنية ونقطة تفتيش طملاى الأمني، نظرًا لأهميتهم باعتبارهم صمام الأمان للمدينة.

وأمر مدير الأمن بتعزيز الكمائن والنقاط الشرطية لإحكام السيطرة الأمنية، وضبط الخارجين عن القانون، مؤكدا على حسن معاملة المواطنين وقائدى السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة.

وقام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأجهزة اللاسلكية والأسلحة الخاصة بالأكمنة وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بتلك الكمائن وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم ومدى ملائمتها لكل المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي لأى من العناصر الإجرامية والإرهابية، وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.

كما مر مدير الأمن على مجمع الشرطة بالسادات وتشكيل قوات الأمن بالسادات وقسم الحماية المدنية بالسادات ووحدة مرور السادات ومركز شرطة السادات.

ووجه مدير الأمن بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ترويع المواطن المصرى، كما وجه بتوسيع دائرة الاشتباه مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان.
وتفقد مدير أمن المنوفية، استعداد القوات لأى ظروف طارئة وقام بتوعيتهم بأهمية الدور الأمني القائمين عليه ورفع الروح المعنوية لهم، موجها بشدة ملاحظة الحالة واليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه والاخطار الفوري عن أية ملحوظات والعمل على ترسيخ سياسة الوزارة في إعلاء مبدأ سيادة القانون وتطبيقه بكل حسم وحزم مع مراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق