«مستقبل وطن» ينفي وجود حملة سحب الثقة من «بدران»

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 06:34 م
«مستقبل وطن» ينفي وجود حملة سحب الثقة من «بدران»
سماح محمد

نفي أحمد سامي، أمين الإعلام والعلاقات العامة بحزب "مستقبل وطن"، ما تردد في بعض المواقع الإخبارية، أن عدد من الأعضاء داخل الحزب ينتظرون انتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، للبدء فى إعلان حملة سحب الثقة من بدران وإجراء انتخابات مبكرة لرئاسة الحزب، وتغيير القيادات بالكامل، قائلا:" هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، مضيفا أنه توجد لائحة وقوانين تحكم الحزب".

وأضاف "سامي"، في تصريح لـ"صوت الأمة"، أن القرارات تصدر من المكتب التنفيذي والأمانة العامة بالحزب.

وطالب أمين الإعلام والعلاقات العامة بالحزب، تحري الدقة في المعلومات، والرجوع إلي أمانة الحزب لأتخاذ المعلومات الصحيحة، لافتا إلي أن المستشار القانوني للحزب، سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، حول نشر أي أخبار كاذبة عن الحزب.

وعن البلاغ المقدم من حسن أبو العنيين، يتهم بدران بالنصب في 200 ألف جنيه، أكد سامي، أن هذا الكلام "عار تمام"، موضحا أن أبو العنيين، كان أحد مرشحي الحزب قبل إلغاء الانتخابات، ولكن تم سحب الصفة الحزبية منه، ولم يتقاض الحزب أي مبلغ مالي من أي مرشح.

وعن منع أعضاء الهيئة العليا النواب الفائزون بالمرحلة الأولي من الانتخابات البرلمانية الظهور في وسائل الإعلام، أكد سامي، أنه "مستحيل" لأن نواب الحزب متواجدون في وسائل الإعلام بشكل مستمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق