توقيع بروتوكول تعاون بين تجارة المنصورة وشركة مياه الشرب

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:25 م
توقيع بروتوكول تعاون بين تجارة المنصورة وشركة مياه الشرب
جامعة المنصورة

وقع الدكتور محمد عطوة، عميدة كلية التجارة جامعة المنصورة، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية المهندس عزت الصياد، بروتوكول تعاون لتدريب طلاب وخريجي كلية التجارة جامعة المنصورة برئاسة وحضور الدكتور محمد القناوي.

وأشار عطوة في تصريح اليوم الأربعاء، على هامش توقيع البروتوكول، إلى أن هدف الدراسة يتمثل في تدريب طلاب وخريجي الكلية في القطاعات والإدارات المحاسبية والمالية والتجارية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، بالإضافة لخلق إطار من التواصل بين الواقع العملي والدراسة الأكاديمية من خلال تأهيل الطلاب والخريجين لمتطلبات سوق العمل.

وأضاف عطوة أنه سيتم تدريب طلاب الفرقتين الثالثة والرابعة مع منح التدريب المجاني للأوائل والتدريب بأجر رمزي لباقي الطلاب والخريجين.

كما أعرب المهندس عزت الصياد، عن سعادته وتقديره لتلك الخطوة، متمنيا نجاح الشركة في تدريب أكبر عدد ممكن من طلاب كلية التجارة وخريجيها مما يمكنهم من النجاح في الحصول على فرص عمل مناسبة بالإضافة لتوفير الشركة لتوفير مزيد من الجهد والوقت والنفقات لتدريب الخريجين اللذين لم يتدربوا خلال سنوات الدراسة.

ونوه الصياد إلى امتلاك شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية لمركز تدريب متطور حاصل على شهادة الأيزو يقوم بعقد دورات تدريبية على مستوى عالي في التخصصات المالية والتجارية والنظم المحاسبية.

وعقب توقيع البرتوكول قام الدكتور محمد عطوة يرافقه المهندس عزت الصياد بعمل جولة داخل الكلية عدد من المنشأت التابعة لكلية التجارة جامعة المنصورة، وتفقدا مبنى البنك والبورصة الافتراضية حيث سيتم تدريب الطلاب فيهما كمحاكاة للواقع خلال الفترات الصيفية قبل الفرقتين الثالثة والرابعة بالكلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة