ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 10:37 ص
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة
صورة تعبيرية
أسماء سالم

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات في التبين، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.

كانت البداية عندما تلقى اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التبين من ضبط محمد أحمد، عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا، وإسلام عصام، -عاطل- أثناء استقلالهما سيارة ماركة شيفروليه نبيتي اللون «بدون لوحات معدنية».

بالكشف على السيارة برقمي الشاسيه والموتور تبين أن اصل لوحاتها تحمل أرقام 108724 ملاكي بنى سويف، والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 31957 لسنة 2016م جنح مدينة نصر أول بتاريخ 2472016م، ملك أحمد حسن محمد -عامل-، وعثر داخل السيارة على 130 قرصًا مخدرًا.

بمناقشتهما أمام اللواء نائل ثروت نائب مدير أمن القاهرة لقطاع جنوب القاهرة، اعترفا بسرقة السيارة بأسلوب «المفتاح المصطنع» بالاشتراك مع آخر «أحمد طه»، جاري تحديده وضبطه، والأقراص المخدرة بقصد الإتجار.

باستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2985 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة