العثور على جثة شاب ملقاة وسط الزراعات بالمنيا

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 10:47 ص
العثور على جثة شاب ملقاة وسط الزراعات بالمنيا
صورة أرشيفية
ليلى مؤمن

عثر أهالي قرية بني أحمد الشرقية، إحدى قرى مركز المنيا، اليوم الاثنين، على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، ملقاة وسط الزراعات بالقرية.

كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثه لشاب في العقد الثالث من عمرة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، والذي تمكن من كشف غموض الحادث، بوجود علاقة غير شرعية بين القتيل وبين إحدى السيدات.

وتبين أن المتهم بإرتكاب الواقعة، شخص يدعي، "مرزوق . ف"، 32 سنه، عامل بالمحاجر، بالإشتراك مع زوجته وتدعي "م . م"، 30 سنه، حيث استدرجت الأخيرة القتيل لمنطقة وسط الزراعات، والتي اعتاد المجني عليه التردد إليها لممارسة لعب القمار ومقابلتها بذات المكان ، وحضرت إليه بصحبه زوجها، والذي سرعان ما قاما بخنقه بـ(إيشارب) المتهمة حتى تركوة جثة هامدة.

وكشفت التحريات المباحث الجنائية، أن سبب إرتكابهما الحادث رفض المجني عليه ، قطع علاقته مع المتهمه ، وتهديده لها بمقاطع فيديو فاضحة ، مما دفعهما لقتله، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنيا العام.

وتحرر محضر بالواقعة، أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات ، والتى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، على أن يراعي التجديد فى الموعد المحدد ، والتصرح بدفن الجثة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة