نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءُ.. مصرع سائق على يد أمين شرطة بالبساتين واضراب السائقين احتجاجاً..سقوط شبكة دعارة داخل نادي صحي بالنزهة.. حريق مصنع كيماويات بالمرج..التحقيق مع متهمين بقضية فساد القمح

الإثنين، 29 أغسطس 2016 03:45 م
نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءُ.. مصرع سائق على يد أمين شرطة بالبساتين واضراب السائقين احتجاجاً..سقوط شبكة دعارة داخل نادي صحي بالنزهة.. حريق مصنع كيماويات بالمرج..التحقيق مع متهمين بقضية فساد القمح
صورة ارشيفية
أسماء سالم

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية تشمل أهم أخبار الحوادث اليوم الاثنين :

- مصرع سائق على يد أمين شرطة بالبساتين واضراب سائقى صقر قريش بعد مقتل زميلهم

لقي سائق مركبة ميكروباص مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على يد أمين شرطة في صقر قريش بالمعادي.

كانت البداية عندما وقعت مشاجرة في طريق الأوتوستراد، أسفل الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة البساتين، بين كل من المدعو جمال. ن. ط سائق ومقيم بنى سويف قائد السيارة د. ر. ط 832 ، وقائد إحدى سيارات الأجرة "لاذ بالفرار". لذا تدخل أحد أمناء الشرطة من قوة قسم شرطة البساتين، والمعين خدمة ملاحظة الحالة بالمنطقة؛ لفض المشاجرة عقب استغاثة طرفى المشاجرة به، حيث قام بإطلاق عيار ناري تحذيرى في الهواء من الطبنجة عهدته، ما أسفر عن إصابة قائد السيارة الأولى بطريق الخطأ وأودى بحياته.

ودخل عدد من سائقي الميكروباص، أسفل كوبري المعادي بمنطقة صقر قريش، في إضراب عن العمل، احتجاجًا على مقتل زميل لهم في المشاجرة .

واتهم السائقون أمين الشرطة بقتل زميلهم، وقالوا إنه أطلق النار على رأسه، ما أدى إلى وفاته في الحال.
وانتقل فريق من مباحث أمن القاهرة إلى مكان الحادث للوقوف على الملابسات، بعدما تم نقل جثمان السائق إلى مستشفى قريبة لتشريحه، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى الوفاة.


- سقوط شبكة دعارة داخل نادي صحي بالنزهة

أمر المستشار محمد سلامة، رئيس نيابة النزهة، اليوم الإثنين، بحبس شبكة آداب تعمل داخل نادي صحي بالنزهة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كانت البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لمباحث الآداب، تفيد قيام رجل وسيدة بإدارة نادي صحي بنطاق دائرة قسم النزهة للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام، مقابل 500 جنيه في الساعة الواحدة.


- حريق هائل داخل مصنع كيماويات بالقرب من المرج الجديدة
نشب حريق هائل بمصنع كيماويات مكون من 5 طوابق بالقرب من المرج الجديدة وتم الدفع بسيارات الإطفاء و رجال الدفاع المدنى لمحاصرة الحريق ولمحاولة السيطرة عليه.


- سرقة 59 ألف جنيه من خزينة محكمة الحسنية
تسعى الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسنية، لكشف غموض سرقة مبلغ 59 ألف جنيه من خزينة محكمة الحسنية، صباح اليوم.


- الأموال العامة تواصل التحقيق مع متهمين بقضية فساد القمح

استكملت نيابة الأموال العامة العليا، تحقيقاتها فى قضية فساد القمح، مع اثنين من أصحاب الشون وصوامع القمح المحبوسين فى القضية المعرفة إعلامياً بـ"جمعية البهى" لليوم الثانى على التوالى.

وفور بدء جلسة التحقيق قدم المتهم رأفت نصير سدد، حتى الآن، صورة من شيك سداد 77 مليون جنيه لصالح الشركة من خلال إيداع شيكات، كما قدم المتهم إبراهيم محمد قطب صورة من شيك بسداد 50 مليون جنيه من قيمة المبالغ المتهم بالاستيلاء عليها، وطلبت نيابة الأموال العامة شهادة من الشركة تفيد بسداد المتهمين المبالغ المستولى عليها كاملة.


- تأجيل محاكمة المتهمين فى «حرق ملهى العجوزة» لجلسة 25 سبتمبر

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف، تأجيل جلسة محاكمة كل من "محمد.ع. م"، 18 سنة، طالب، وشهرته "حماصة"، و"محمد. ع. ز"، 19 سنة، ميكانيكى، وشهرته "المجنون"، "محمد. ج. م"، 20 سنة، حاصل على دبلوم صنايع وشهرته "ميكا"، و"محمود. س" 20 سنة، المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"حرق ملهى العجوزة" لجلسة 25 سبتمبر للمرافعة.


- تأييد حكم رفض استبعاد هانى أبوريدة من انتخابات الجبلاية

قضت الدائرة الحادية عشر فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد حجازى، نائب رئيس مجلس الدولة، برفض الطعن المقام من الدكتور هرماس رضوان، المرشح على رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بجلسة السبت الماضى، برفض دعوى تطالب باستبعاد هانى أبو ريدة من كشوف انتخابات اتحاد كرة القدم المصرى، المقرر إجراؤها 30 أغسطس الجارى .


- العثور على جثة شاب مذبوحًا بجوار مدرسة في الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية بالشرقية بمساعدة أهالي عزبة صابر التابعة لدائرة المركز، اليوم الاثنين، من العثور على جثة شاب مذبوحًا بالقرب من مدرسة الصنايع بالقرية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الحسينية تحت تصرف النيابة العامة.


- تعدي 3 أشخاص على أطباء بمستشفى سوهاج الجامعي

تعدى 3 أشخاص بالسب على أطباء مستشفى سوهاج الجامعي، وتمكن ضباط الشرطة من ضبطهم وبمواجهتهم أنكروا الواقعة.
انتقلت الأجهزة الأمنية وتم ضبط المتهمين، وتبين أنه أثناء تواجد المذكورين بالمستشفى صحبة نجل شقيقهم وتحويله من قسم الرمد إلى قسم النفسية والعصبية، توجهوا بطريق الخطأ إلى قسم المخ والأعصاب، وأثناء محاولة الأطباء توجيههم حدثت مشادة كلامية بينهم قاموا على أثرها بالتعدي عليهم بالسباب والشتائم، وحال تدخل الملازم أول أسامة عبد الحفيظ أحمد، رئيس نقطة المستشفى للسيطرة على الموقف وضبط المتهمين، أصيب بكدمة باليد اليسري، وتلقي العلاج اللازم


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق