ضبط 10 هاربين من أحكام بينهم 4 مؤبد بأسيوط

الجمعة، 26 أغسطس 2016 12:00 م
ضبط 10 هاربين من أحكام بينهم 4 مؤبد بأسيوط
صورة ارشيفية
ايمان ثروت

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 10 هاربين من أحكام قضاية مختلفة بأسيوط، 4 من أحكام نهائية مؤبدة، و6 آخرين من أحكام قضائية مختلفة في قضايا سلاح ومخدرات وسرقة، وذلك بحملة أمنية مكبرة شنتها المديرية على مراكز المحافظة والقرى التابعة لها.

وقد تلقى عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط المدعو «أ. م. أ» -عامل- ومقيم الدوير دائرة المركز- المحكوم علية بالسجن غيابيًا لمدة 3 سنوات في قضية مركز صدفا «سلاح»، والمدعو «ط. أ. ن» -عامل- ومقيم دائرة مركز القوصية، المحكوم علية بالسجن المؤبد في قضية مركز القوصية «سلاح»، والمدعو «س. ع. ع» -عامل- ومقيم دائرة مركز البداري، المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مركز «سلاح»، وأيضًا المدعو «م. س. ع» -عامل- ومقيم دائرة قسم أبوتيج، المحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية قسم أبوتيج «سلاح»، والمدعو «ع. ك. ك» -سائق- ومقيم الواسطي دائرة مركز الفتح، المحكوم عليه بالسجن المؤبد في القضية مركز الفتح «سرقة».

كما تم ضبط المدعو «س.ع. ع» -عامل- ومقيم دائرة مركز دسروط، المحكوم علية بالسجن 10 سنوات في قضية مركز ديروط «مخدرات»، والمدعو «ا. م. م» -عامل- ومقيم دائرة قسم ثان، المحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية قسم ثان «مخدرات»، والمدعو «ح. أ. ج» -عامل- ومقيم دائرة قسم أول، المحكوم علية بالسجن 3 سنوات في قضية قسم أول «مخدرات».

وأيضًا المدعو «ي. ع. ع» -عامل- ومقيم دائرة قسم أول، المحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية قسم أول «مخدرات»، والمدعو «و. ع. ح» -مدرس- ومقيم دائرة مركز صدفا، المحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية مركز صدفا «عاهة».



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق