ننشر أسماء المرشحين لخلافة «حنفي»

الخميس، 25 أغسطس 2016 04:11 م
ننشر أسماء المرشحين لخلافة «حنفي»
وزير التموين

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أبرز الشخصيات المرشحة لتولى منصب وزير التموين، بعد قبول استقالة خالد حنفي، على خلفية قضية فساد صوامع القمح، فضلًا عن أزمة فندق الإقامة.

وفي السطور التالية ستعرض لكم «صوت الأمة» ابرز 5 مرشحين لحقيبة «وزارة لتموين».

«اللواء حسني زكي»
تشير التنبؤات الأولى، إلى ترشيح اللواء حسني زكي، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، لخلافة «خالد حنفي»، لمجهوداته الفترة الأخيرة، في القضاء على افساد القمح، والحد من إهدار المال العام، حيث قام ألقت مباحث التموين، القبض على صاحب شونة لتخزين الأقماح بمحافظة الشرقية، لقيامه بسرقة الأقماح البلدية المدعمة من الدولة والتى قدرت قيمتها بقرابة 20 مليون جنيه.

«محمد الشيمي»
ويأتي في المرتية الثانية، لتولي حقيبة وزارة التموين، المهندس محمد الشيمي، رئيس شركة بتروجيت للبترول، الذي كانت كثرت الحديث حول توليه المنصب، في الفترة الأخيرة، أثناء التعديل الوزاري.

«ممدوح عبدالفتاح»
وتكاثر الحديث حول تولي ممدوح عبدالفتاح، رئيس الشركة القابضة للصناعات العذائية، المقرب لـ«خالد حنفي» الذي كان يشغل منصب نائب رئيس هيئة السلع التموينية، بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

«هشام كامل»
وتررددت الاحاديث حول تولي المهندس هشام كامل، مستشار وزارة التموين، الذي كان من ضمن مفجرين قضية صوامع القمح، وأكد على تحذيره لوير التموين، من عمليات النصب بالكروت الذكية، فضلًا عن وجود تلاعب بصوامع القمح.

«محمد أبو شادي»
وفي نهاية القائمة يأتي الدكتور محمد أبو شادي، وزير التموين السابق، الذي خدم بالوزارة أكثر من 35 عامًا ولديه خبرة بجميع الملفات، وبدأ تطهير الوزارة من الفاسدسن ولكنهم اطاحوا به.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة