نشرة أخبار الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. قبول استئناف مالك عدلي على قرار إخلاء سبيله .. تفحم جثة مواطن على الطريق الساحلى بمطروح ..ضبط مدفع رشاش مضاد للطائرات بأسيوط .. انقلاب سيارة أعلى كوبري أكتوبر

الخميس، 25 أغسطس 2016 03:45 م
نشرة أخبار الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. قبول استئناف مالك عدلي على قرار إخلاء سبيله .. تفحم جثة مواطن على الطريق الساحلى بمطروح ..ضبط مدفع رشاش مضاد للطائرات بأسيوط .. انقلاب سيارة أعلى كوبري أكتوبر
مالك عدلي
أسماء سالم

فى إطار الحملات الأمنية على كافة قطاعات الدولة والأحكام القضائية وكذلك القبض على الخارجين عن القانون، تمكنت وزارة الداخلية ممثلة في مديرياتها والإدارات التابعة لها، من ضبط العديد من العناصر الاجرامية الخطرة، للحفاظ على أمن وسلامة والمجتمع والقضاء على المظاهر السلبية والمخالفات المرورية وكل ما من شأنه إزعاج ومضايقة المواطنين.


ويقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية تشمل أهم أخبار الحوادث اليوم الخميس :

- قبول الإستئناف المقدم من مالك عدلي على قرار إخلاء سبيله:

قرر قاضى المعارضات، قبول الإستئناف المقدم من الناشط الحقوقى والمحامى مالك عدلي، وإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، على خلفية اتهامه بالتحريض على التظاهر وقلب نظام الحكم في القضية رقم 4016 لسنة 2016 إداري قسم ثان شبرا الخيمة.

وأنكر مالك عدلي، جميع التهم المنسوبة له، أمام وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، ومثّل عدلي بدون أحراز في القضية، وكانت قوات الأمن ألقت القبض على مالك عدلي، لتنفيذ قرار الضبط والإحضار الصادر ضده بتهمة التحريض على التظاهر، وتم عرضه على النيابة العامة.‏


- تفحم جثة مواطن على الطريق الساحلى بمطروح

تفحمت جثة قائد سيارة ملاكى بعد اشتعال النيران داخل السيارة على الطريق الساحلى بمطروح، اتجاه الإسكندرية، وانتقلت سيارات الإطفاء والإنقاذ البرى إلى المكان وتم إخراج الجثة من السيارة، وتسليمها للمستشفى.


- ضبط مدفع رشاش مضاد للطائرات بمنزل عامل فى أسيوط

تمكن ضباط مركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط، من ضبط مدفع رشاش مضاد للطائرات و[16] طلقة بمسكن"ح . ن . م" 28 سنة عامل مقيم بندر البدارى دائرة المركز.

كما تم ضبط رشاش جرينوف ذات خزينة أسطوانية وبندقية إسرائيلى بمسكن "ح . م . م" عامل مقيم بندر البدارى دائرة المركز .
تم التحفظ على المضبوطات تحرير المحضر اللازم وجارى استكمال الإجراءات القانونية.

- مطار القاهرة يضبط عصابة دولية لتزوير تأشيرات حج الأجانب
تمكنت جمارك مطار القاهرة من ضبط عصابة دولية تخصصت فى تزوير تأشيرات حج الأجانب بالتنسيق مع السلطات الأمنية المعنية.


- مصرع شخصين في انقلاب سيارة أعلى كوبري 6 أكتوبر
وقع حادث انقلاب سيارة نصف نقل أعلى كوبرى 6 أكتوبر عقب اصطدامها بسور خرسانى ، مما أسفر عن مصرع شخصان ، ما تسبب في توقف حركة المرور بشكل كامل.


- حبس عامل قتل صديقه بسبب كارت شحن في المطرية
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، حبس "سيد. ب" 27 سنة ميكانيكي لاتهامه بقتل صديقه "أحمد. ج" 34 سنة"، داخل محل عملهما في المطرية، لرفض الأخير دفع ثمن كارت الشحن له.


- تأجيل محاكمة 3 فتيات بتهمة ممارسة الدعارة لـ 31 أغسطس

قررت محكمة جنح الهرم، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة 3 فتيات متهمات بممارسة أعمال منافية للآداب داخل شقة سكنية بمنطقة هضبة الأهرام، لجلسة 31 أغسطس الجارى.

- ضبط مالك مستودع يبيع أسطوانات البوتاجاز بالسوق السوداء في أكتوبر
تمكنت شرطة التموين من ضبط مالك مستودع أسطوانات بوتاجاز بأكتوبر لبيعها فى السوق السوداء والتلاعب فى الدفاتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق