زوجة لـ«محكمة الأسرة»: «لازم اطلق الراجل 64 حصان»

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 07:50 م
زوجة لـ«محكمة الأسرة»: «لازم اطلق الراجل 64 حصان»
صورة تعبيرية
إشلي عزت

لم تتجاوز علاقتها مع زوجها عدة أيام حتي فاض بها الكيل، وقررت الابتعاد عنه، مستخدمة شعار أمد النساء به، النجم الكبير هاني رمزي، بطل فيلم ، محامي خلع، وعلي طريق دليا البحيري ترفع سيدة نيجيرية شعار «أخاف الأ أقيم حدود الله».

تقدمت سيدة نيجيرية تدعى «إيشا دانوفاوا»، وهي أم لثلاثة أطفال من زواج سابق، لمحكمة الأسرة بطلب الطلاق من زوجها، «على مايزيناري»، وقالت «إيشا» للمحكمة: «أن زوج لا يعاني من الضعف، ولكني لا أقوي على معاشرته جنسيا، وذلك بسبب حجم العضو الذكري الكبير»، وفقًا لما ذكرته صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

كلماتها أقرب لأدعاء نجم الكوميديا المصري «هاني رمز»، حين قال: «نحن لا نشكو من ضعف قدرته حاشا لله، ولكن سيدي الرئيس أن الزوج قدراتها 64 حصان، وهي نص حصان.. هناك فرق في القدرات سيدي الرئيس».

صارت اقرب للواقع عقب أن قامت «إيشا» بسرد أسباب الطلاق، حيث قالت للمحكمة: «وفقًا للتقاليد تمت دعوتها لبيت عائلة العريس قبيل الزواج الفعلي، حيث جرى الزواج الرسمي، وهناك عاشرني للمرة الأولى، وفي ذلك اليوم بدأت بالنسبة لها الصدمة الكبيرة».

وتابعت: «وبعد بضعة أيام عاشرني مرة أخرى، وكانت الآلام لا تحتمل، فأدركت أنني لن استطيع تحمله أثناء الحياة الزوجية».

يعد زواج إيشا بـ«على» هو ثاني زواج لها، حيث سبق أن طلقت من زوجها والد أبنائها الثلاثة، ويبدو أنها في الطريق الآن للمرة الثالثة، بعد زواج ثان لم يتجاوز المعاشرة لمرتين فقط.

من جانبه، لم ينكر الزوج «على» الاتهامات، ووافق على فسخ عقد الزواج، طالما أنه سيستعيد المهر والأموال التي أنفقها أثناء الخطوبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق