شيحة: قانون الاستثمار الموحد يحتاج لبعض التعديلات

الخميس، 05 نوفمبر 2015 03:53 م
شيحة: قانون الاستثمار الموحد يحتاج لبعض التعديلات
البرلمان المصري

قال أحمد شيحة، مرشح دائرة الخليفة والدرب الأحمر والقطامية، ورئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، إنه سيعطي أولية كبيرة للجانب الاقتصادي، وأن اهم القوانين التي سيناقشها بمجلس الشعب هي قانون الاستثمار الموحد.

وأوضح شيحة، أن هذا القانون يحتاج الي بعض التعديلات، أهمها أن يعتمد يعتمد المستثمر الاجنبي علي تمويل المشروعات التي سيقيمها في مصر علي تمويله الخارجي، وليس بالاعتماد علي الاقتراض من البنوك المصرية، وان لا يكون مالك للمشروع بنسبة 100%، وان يكون له شريك مصري بحصة كبيرة، وتشجيع المستثمرين المصريين، واعطائهم اولوية في التمويل خاصة في المشروعات الصغيرة والورش التي تستوعب عدد كبير من الايدي العاملة.

ولفت النظر الي ان سيدات المقطم سوف ينظمن مؤتمر جماهيري للسيدات والشباب اليوم الساعة السابعة مساء بنادي الشرق بالمقطم للتعريف بالبرنامج الانتخابي، ومناقشة مطالب اهالي الدائرة، والتواصل مع الشباب واهالي المقطم.

وأشار شيحة، إلى أن الأسباب التى دفعته إلى خوض المعركة الانتخابية هى الاستقرار الأمنى والسياسى الذى تشهده البلاد خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن مجلس الشعب يجب أن يضم جميع طوائف الشعب من رجال أعمال وفنانين وغيرهم، من أجل الخروج بتشريعات وقوانين تخدم المجتمع وتعمل على نهضته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق