توقيع الكشف الطبي على 189 حالة بمديرية أمن المنيا

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 06:54 م
توقيع الكشف الطبي على 189 حالة بمديرية أمن المنيا
مديرية أمن المنيا

واصلت مديرية أمن المنيا لليوم الثاني على التوالي القافلة الطبية لتوقيع الكشف الطبي على ضباط الشرطة والعاملين بالجهاز الشرطي والمواطنين؛ وذلك بنادي ضباط الشرطة أمام مديرية الأمن بحضور مدير الأمن اللواء فيصل دويدار.

وتم توقيع الكشف الطبي اليوم الثلاثاء على 162 شرطيا وأسرهم، و27 آخرين من نزلاء السجون، بإجمالي 189 حالة؛ وذلك في نطاق حسن الرعاية الصحية والاجتماعية.

وكانت قد خصصت مديرية أمن المنيا يوم الإثنين للعاملين بالمنطقة المركزية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 4 مساء، واليوم الثلاثاء للعاملين بقطاع الشمال من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 4 مساء، ويوم الأربعاء للعاملين بقطاع الجنوب من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 4 مساء، ويوم الخميس للمواطنين من أهالي المنيا حتى يشعروا بالدور الملموس من الوزارة لدى مساعدة المواطن وكذا سيتم توفير العلاج من صيدلية الخدمات الطبية لدى القافلة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة حسن الرعاية الصحية لأعضاء هيئة الشرطة والمواطنين وذلك بتوفير قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية بالوزارة في جميع التخصصات للطواف جميع محافظات الجمهورية لتذليل عقبات السفر على غير القادرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة