نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. التحقيق في إتهام «أحمد موسى» بالخيانة العظمى.. إشعال النيران فى شقة أمين شرطة بإمبابة.. والعثور على قنبلة بمحيط مبنى «المصرية للكهرباء» بالعباسية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 03:43 م
نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. التحقيق في إتهام «أحمد موسى» بالخيانة العظمى.. إشعال النيران فى شقة أمين شرطة بإمبابة.. والعثور على قنبلة بمحيط مبنى «المصرية للكهرباء» بالعباسية
أحمد موسى
أسماء سالم

فى إطار الحملات الأمنية على كافة قطاعات الدولة والأحكام القضائية وكذلك القبض على الخارجين عن القانون، تمكنت وزارة الداخلية ممثلة في مديرياتها والإدارات التابعة لها، من ضبط العديد من العناصر الاجرامية الخطرة، للحفاظ على أمن وسلامة والمجتمع والقضاء على المظاهر السلبية والمخالفات المرورية وكل ما من شأنه إزعاج ومضايقة المواطنين.

- التحقيق في إتهام «أحمد موسى» بالخيانة العظمى
أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بفتح التحقيق في البلاغ المقدم من المحامي عمرو عبدالسلام، ضد مقدم برنامج "علي مسئوليتي" بقناة "صدي البلد" الفضائية، أحمد موسي، ورئيس مجلس إدارة القناة، محمد أبو العينين، والذي يتهمهما فيه بالخيانة العظمى وإرتكاب جريمة المساس بإستنقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها، ونشر معلومات وإشاعات كاذبة، عن تبعية جزيرتا تيران وصنافير للسعودية، رغم مصرية الجزيرتين، حيث كلف المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة بالتحقيق.

- أهالي إمبابة يشعلون النيران فى شقة أمين شرطة
أشعل عدد من أهالي إمبابة النار في شقة أمين شرطة من قوة قسم إمبابة واستولوا على محتويات الشقة، لقيامه بفرض السيطرة على الأهالي وتعذيب بائع شاي. وبانتقال قوات الحماية المدنية، تمكنت من السيطرة على الحريق، ومنعت امتداده للعقارات المجاورة

وباستدعائه عقب معاينة الشقة تبين سرقة جميع محتوياتها من أجهزة كهربائية وإتلاف كل ما بداخلها نتيجة الحريق، وبتقنين الإجراءات، وجمع المعلومات والتحريات، ضبطت قوات الأمن قرابة 25 شخصا مشتبه فيهم.

- العثور على قنبلة بمحيط مبنى «المصرية للكهرباء» بالعباسية
تم اكتشاف قنبلة بأحد المبانى التابعة لقضايا الدولة بجوار مقر الشركة المصرية لنقل الكهرباء بالعباسية، الا ان خبراء المفرقعات تمكنوا من تفكيكها قبل انفجارها.
كما تم إخلاء مبنى الشركة المصرية لنقل الكهرباء تماما من العاملين به حفاظا على أرواحهم، تحسبًا للأمر.

أكد المهندس جمال عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء أن إخلاء الشركة من الموظفين تم بشكل منظم بمساعدة الأمن الإدارى للشركة دون وقوع أى إصابات.

- النائب العام يأمر رسميا برفع التحفظ على أموال "حسين سالم"
أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، بصفته رئيس اللجنة القومية لإسترداد الأموال والأصول والموجودات بالخارج، قرارا بمخاطبة كل من دولة سويسرا وأسبانيا وهونج كونج لرفع إسم رجل الأعمال الهارب حسين سالم، من قوائم المتحفظ على أموالهم وذلك عقب إتمام التصالح معه.

- مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث سير بالعين السخنة
لقيت سيدة مصرعها وأصيب 9 آخرون بينهم 3 أطفال فى انقلاب سيارتين ملاكى بطريق القطامية – العين السخنة، وتم نقل المتوفية إلى مشرحة مستشفى السويس العام، والمصابين إلى مستشفى السويس العام.

- العثور على جثة شاب مصرى مذبوحا فى ليبيا
عُـثر على جثة شاب مصرى مذبوحا على الطريق الزراعى، ببلدة قصر خيار (75 كلم) شرق العاصمة الليبية طرابلس.
وقال موقع الوسط الليبى، الثلاثاء، إن أحد سكان بلدة قصر خيار عثر على جثة شخص مذبوح ملقاة على قارعة الطريق، تبيَّن فى ما بعد أنها لعامل مصرى الجنسية فى الثلاثينات من عمره.
وجارى التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذه الجريمة.

- ضبط 20 طن لحوم مجهولة المصدر بكفر الدوار
تمكنت اليوم مديرية التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع رجال مباحث التموين، من ضبط 20 طن لحوم مجهولة المصدر داخل ثلاجة لحفظ وتجميد اللحوم بكفر الدوار.

- تأجيل محاكمة منفذى حرق كنيسة كرداسة لـ 28 سبتمبر
أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين صادر ضدهم حكم غيابى بالسجن المؤبد والغرامة 20 ألف جنيه لاتهامهم في القضية رقم 8672 لسنة 2014 جنايات كرداسة بالاشتراك مع آخرين في اقتحام وحرق كنيسة العذراء مريم بكفر حكيم فى مركز كرداسة.. وذلك لجلسة 28 سبتمبر للمرافعة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق