القبض على سيدة بتهمة النصب على المواطنين في المنيا

الخميس، 05 نوفمبر 2015 10:20 ص
القبض على سيدة بتهمة النصب على المواطنين في المنيا
محمد سليمان

ألقت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن المنيا، القبض على سيدة بتهمة النصب على المواطنين والاستحواذ على مبالغ مالية ضخمة.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتمكّن الرائد معتز البدوي، رئيس مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالمنيا من القبض على سيدة تقوم بالنصب على المواطنين بالمنيا، والاستحواذ على مبالغ مالية ضخمة، بعد ورود بلاغ لمباحث الأموال العامة من 7 أشخاص يتهمون السيدة "منال. م. ص" والبالغة من العمر 52 عامًا، وتعمل وكيلة مدرسة، بالنصب عليهم، والحصول على أموالهم مقابل منحهم أرباحًا خيالية.

أوضح المبلّغون، أن السيدة امتنعت فجأة عن تسديد الأرباح لهم منذ شهر مايو، وتهرّبت منهم، ثم غيّرت محل إقامتها، وبناءّ عليه تشكّل فريق من المباحث، بقيادة المقدم معتز البدوي، رئيس مباحث الأموال العامة، وعقب تقنين الإجراءات، تم التأكد من صحة معلومات المبلغين، وتبيّن أن السيدة توظّف الأموال دون رخصة، وتستغل منزلها في القيام ببعض الأمور التجارية التي لا تتناسب مع حجم الأموال التي قامت بجمعها وتقدّر بملايين الجنيهات.
وبمتابعة المتهمة تبيّن أنها غيّرت محل إقامتها؛ تمهيدًا للهروب خارج مصر، وتم ضبطها بمسكنها الجديد، وتحرّر عن الواقعة المحضر برقم 13015 إداري قسم المنيا، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات معها في ملابسات الواقعة بالكامل.

 

تعليقات (1)
اخبار الحوادث
بواسطة: Medhat sawy
بتاريخ: الجمعة، 19 مايو 2017 08:07 ص

لابد من القصاص

اضف تعليق