«فرست سبورت» تساهم في تطوير مراكز الشباب بمعاونة وزارة الرياضة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 10:09 م
«فرست سبورت» تساهم في تطوير مراكز الشباب بمعاونة وزارة الرياضة
رامي بركات

تساهم شركة «فرست سبورت» لانشاءات وتطوير الملاعب الرياضية مع وزارة الشباب والرياضة والقوات المسلحة في تنفيذ خطة لإعادة تاهيل وتطوير مراكز الشباب علي مستوي المحافظات والقاهرة والجيزة باستخدام ارضيات النجيلة الصناعي بمستوي متميز وتطوير الاضاءه والمباني بشكل وتقوم فرست سبورت برئاسة احمد منصور بتجديد واعادة تاهيل عدد كبير من مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية.

ويشرف فنيا علي هذه المشروعات، سيد حسن لاعب كرة القدم السابق بنادي الاسماعيلي، الذي اكد ان من بين المراكز التي يتم تاهيلها وتطويرها وتجديدها بالكامل مركز شباب عين شمس والإنتاج بحلوان ومركز شباب الجمالية الذي تم تطويره وتاهيله علي اعلي مستوي سواء للمنشأت او الملاعب حتي السور تم اقامته علي الظابع التاريخي للمنطقة.

واضاف «نسعي من خلال الجهد الكبير الذي يقوم به المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لدعم وتاهيل مراكز الشباب في مصر وان نكون احد الداعمين لصناعة المتشات الرياضية بشكل عالمي لممارسة الرياضة وهو احد الطرق المهمة التي يدعمها الرئيس السيسي لحماية شباب مصر من مخاطر اتجاه الشباب لسلوكيات مرفوضة وتفعيل وتطوير مراكز الشباب».

وتابع «نعتمد علي اجود وافضل انواع النجيلة الصناعي في العالم لتاهيل الملاعب بشكل علمي ومهني وتحت متابعة ورقابة شديدة من الجهات المعنية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق