بالصور.. طائرات «الفالكون» الجديدة تشعل الحرب على مواقع التواصل

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 08:32 م
بالصور.. طائرات «الفالكون» الجديدة تشعل الحرب على مواقع التواصل

وقعت مصر مع شركة داسو الفرنسية لصناعة الطائرات، عقد شراء 4 طائرات من طراز «فالكون 7 أكس» في صفقة بلغت قيمتها 300 مليون يورو بحسب ما ذكرت صحيفة "لا تريبين" الفرنسية.

وأضافت «لاتريبون»، وقعت شركة داسو للطيران التي باعت بالفعل 24 مقاتلة رافال إلى مصر في فبراير عام 2015، عقدا جديدا لبيع أربعة طائرات من طراز فالكون 7 أكس بحولي 300 مليون يورو.

وشن عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، هجومًا عنيفا بعد على الدولة، بسبب إعلان وجود أزمة إقتصادية كاسحة، تضرب الشارع المصري، وطالت بزيادة الأسعار والمنتجات والأسواق وغيره، حيث قال أحد الرواد،"طيارات في ظل هذا الفقر ؟؟متزعلوش من الشعب.. اياك وغضبة الحرافيش".

وكتب آخر، " يا خبر اسود ومنيل .... يا خبر اسود ومنيل ... يا خبر اسود ومنيل ... 300 مليون يوروفى 12 جنيه احسبوها انتم بقى هايسددوا من فين وعلى متى ومن اللى هايسددهم ولماذا واحنا مش لاقيين ناكل وبناخد قرض من شروطه تسريح موظفى الدولة وغلاء المعيشه ورفع الدعم يعنى خراب ودمار والكل ساكت يعنى القرض هايشترى به طيارات ويا عالم متصنعه امتى ولا بايظه وفى الاخر صاروخ ارض جو وتقع وسدد يا شعب اين مجلس النواب ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل".


وتابع آخر، :ارحلو جميعا فقد فاض بالشعب وبكفي".

فيما دافع آخرون عن الصفقة قائلين، :"مش عايزين أفوره يا جماعة دي طائرة من حق الرئيس والمسئولين ومش جابينها يلعبوا بيها".

وكتب آخر، :"دي طائرات عادية ليه الإخوان القتلة الإرهابيين مكبرين الموضوع ومحسسينا أنهم جابينهم يتفسحوا بيهم.. موتوا بغيظكم يا خونة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق