انقطاع المياه عن قريتين بالمحلة لمدة 12 ساعة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 03:35 م
انقطاع المياه عن قريتين بالمحلة لمدة 12 ساعة
محمد الشوبري

أعلنت رئاسة مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، عن بدء انقطاع مياه الشرب الرئيسية بقريتي المعتمدية وسندسيس بدائرة المركز؛ غدًا الأربعاء، بسبب إجراء أعمال صيانة فورية فى مشروع الصرف الصحي بكوبري سندسيس، من الساعة 8 صباحًا وحتى 8 مساءً.

وفي هذا السياق يباشر العميد طارق الفولي مدير فرع شركة المياه والصرف الصحي، تشكيل لجنة من الفنيين والمتخصصين في صيانة مواسير المياه والصرف الصحي، لحل مشكلة الأعطال المزمنة.

جدير بالذكر أن غرفة عمليات الطوارئ بديوان المحافظة، قد تلقت عشرات الشكاوى من أهالي مناطق الرجبي والزراعة وجلال الدين وأبو راضي، في نهاية الأسبوع الماضي، تضرروا فيها من تجاهل مسئولي الأحياء وديوان مجلس المدينة لتكرار الشكاوى من ضعف مياه الشرب وعدم وصولها إلى منازلهم.

وأصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، توجيهاته العاجلة إلى مسئولي وقيادات مجلس مدينة المحلة بسرعة التحرك لصيانة موقع انفجار إحدى مواسير المتصلة رئيسيًا بالمحطة اليابانية، لعلاج مشكلة قطع المياه بعدد من المناطق السكنية بنطاق حي أول تلبية لشكاوي الألاف من المواطنين.

ووجّه اللواء طارق الحجار مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بسرعة إجراء عمليات صيانة دورية لاحتواء أزمة قطع المياه عند عدد من المناطق السكنية الحيوية بالمدينة العمالية.

وانتقل رئيس المدينة إلى موقع انفجار مياه الشرب الرئيسية المتصلة بالمحطة اليابانية، والتقى بالمهندس حماده الباسنديلي مدير عام كهرباء المحلة، الذي أكد فى تصريحات صحفية أنه سوف يتم قطع الكهرباء عن المحطة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وناشد رئيس المدينة مواطني المحلة وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصانع بتوفير احتياجاتهم من المياه لحين إصلاح ماسورة المياه الرئيسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق