القبض على موظف بتموين الشرابية للتلاعب ببطاقات المواطنين

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 11:17 ص
القبض على موظف بتموين الشرابية للتلاعب ببطاقات المواطنين
علاء عمران

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على موظف بتموين الشرابية جمع 1.6 مليون جنيه من خلال التلاعب ببطاقات المواطنين.

كان اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية من ضبط «صبحى عبد الله -موظف بمكتب تموين الشرابية-، وحمدي حنفي -صاحب منفذ توزيع سلع تموينية-»؛ أثناء تواجدهما بالبدال التمويني ملك الثاني بحوزة الأول 120 بطاقة تموين بأسماء مختلفة، مبلغ مالي 7450 جنيه، دفتر توفير باسمه مودع به مبلغ مالى 1.690.000 جنيه.

بمناقشته اعترف بتحصله على البطاقات التموينية المضبوطة بحوزته من المواطنين، بدعوى تنشيطها وتحديث البيانات ويستولى عليها لمدة شهر يقوم خلاله بالتواطؤ مع المتهم الثاني عن طريق صرف الحصص التموينية الخاصة بالمواطنين بطريقة صورية، والاستيلاء على المبالغ المالية متحصلات البيع الصوري لنفسه، وأضاف بأن المبلغ المضبوط بحوزته والمودع بدفتر التوفير من متحصلات التلاعب بالحصص التموينية واستغلال وظيفته.

بمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3547 لسنة 2014م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق