مصرع جزار ونقاش في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بكفر الزيات

الأحد، 14 أغسطس 2016 02:37 ص
مصرع جزار ونقاش في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بكفر الزيات
محمد الشوبري

شهدت مدينة كفر الزيات جريمة قتل بشعة لقي خلالها نقاش وجزار مصرعهما خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، حيث أجهز كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء، وألحق كل طرف بالآخر إصابات قاتلة

كان مأمور مركز شرطة كفر الزيات قد تلقى بلاغًا من مستشفى كفر الزيات العام بوصول كل من «عادل .ع . م . هـ» 37 سنة ، نقاش، مصابًا بقطع في الشرايين والأوردة بالفخذ الأيسر ، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى، و «عماد .ح .م . أ » 37 سنة، جزار، مصابًا بجرح نافذ بالصدر ، ولفظ أنفاسه قبل وصوله مستشف طنطا الجامعي.

تبين أن الأول مسجل شقى خطر تحت رقم 2769(فئه ب ) اتجار مخدرات .. سبق اتهامه فى (25) قضية ما بين ( مخدرات ـ مقاومة سلطات -سرقة بالإكراه ـ تبديد ـ سلاح ابيض )أخرها القضية رقم 17574 جنايات مركز كفر الزيات 2013 تعاطى مخدرات .

وأكدت التحريات وصحيفة الحالة الجنائية أن المجني عليه الثاني سبق اتهامه فى (11) قضية ما بين ( مخدرات ـ سكر بين ـ سلاح ابيض ـ ضرب ) أخرها القضية رقم 51260 جنح مركز كفر الزيات 2015 ( سلاح أبيض ).

على الفور انتقلت القوة الأمنية إلى مكان الحادث وتمكنت من ضبط السلاح الأبيض خنصر الذي استخدمه المتوفى الثاني فى ارتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة ولهو الأطفال

وبسؤال كل من «عصام .ع .م .هـ » 42 سنة، نقاش، شقيق المتوفى الأول و«ولاء .ع .م .هـ» 31 سنة، ربة منزل وشقيقة المتوفى الأول ، أيدا ما جاء بالفحص، إضافة إلى أقوال «أميرة . ا . ا» 28 سنة، ربة منزل وزوجة المتوفى الثاني ، التي أكدت ما أسفرت عنه التحريات ما تضمنه محضر جمع الاستدلالات، موضحة أن أسباب حدوث مشاجرة بين شقيق المجني عليه الأول وزوجها "المجني عليه الثاني"، حيث تعدى على زوجها بالضرب مستخدمًا ( عصا ) وعقب ذلك تجددت المشاجرة بين المتوفى الأول وزوجها وتعدى كلا منهما بالضرب وإحداث ما الإصابات المذكورة التى أودت بحياتهما.

تحرر المحضر رقم 24702 جنح مركز كفر الزيات 2016، وبالعرض على النيابة قررت نقل جثة المجني عليهما لمستشفى طنطا الجامعي لتشريح الجثتان لبيان سبب الوفاة و تقرر تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بمحل الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق