إنفجار ماسورة المياه الرئيسية بالمحطة اليابانية بالمحلة

السبت، 13 أغسطس 2016 03:23 م
إنفجار ماسورة المياه الرئيسية بالمحطة اليابانية  بالمحلة
محمد الشوبري

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اليوم السبت توجيهاته العاجلة إلى مسئولي وقيادات مجلس مدينة المحلة بسرعة التحرك لصيانة موقع إنفجار إحدي مواسير المتصلة رئيسيا بالمحطة اليابانية لعلاج مشكلة قطع المياه بعدد من المناطق السكنية بنطاق حي أول تلبية لشكاوي الألاف من المواطنين.

وكانت غرفة عمليات الطوارىء بديوان المحافظة قد تلقت عشرات الشكاوي من أهالي مناطق الرجبي والزراعة وجلال الدين وأبو راضي تضرروا فيها من تجاهل مسئولي الأحياء وديوان مجلس المدينة لشكواهم المتكررة من ضعف مياه الشرب وعدم وصولها الى منازلهم.

من جانبه وجه اللواء طارق الحجار مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية العميد طارق الفولي مدير فرع شركة المياه بالمحلة بسرعة إجراء عمليات صيانة دورية سعيا فى احتواء أزمة قطع المياه عند عدد من المناطق السكنية الحيوية بالمدينة العمالية.

وانتقل رئيس المدينة إلى موفع انفجار مياه الشرب الرئيسية المتصلة بالمحطة اليابانية والتقي بالمهندس حماده الباسنديلى مدير عام كهرباء المحلة الذى أكد فى تصريحات صحفية أنه سوف يتم قطع الكهرباء عن المحطة لحين الانتهاء من أعمال الاصلاح.

وناشد رئيس المدينة مواطني المحلة وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصانع بتوفير احتياجاتهم من المياه لحين اصلاح ماسورة المياه الرئيسية.

وجدير بالذكر أن حاله من السخط قد انتابت الأهالي ومواطني المدينة العمالية بسبب قطع مياه الشرب لأكثر من 8 ساعات خلال فترة أعمال الصيانة وفصل التيار الكهربائي عن المحطة الرئيسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق