بالصور..«مرسي»: شباب الإسكندرية يعي جيداً مصلحة وطنه

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:09 م
بالصور..«مرسي»: شباب الإسكندرية يعي جيداً مصلحة وطنه
جانب من الحدث
أحمد مرجان

قال الدكتور محسن حسن مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص كل الحرص علي أن يشارك في منتدي الحوار الوطني للشباب 2016 بمحافظة الإسكندرية، جميع فئات المجتمع من الشباب بمختلف الأعمار، وذوي الاحتياجات الخاصة، وممثلي المجتمع المدني، وغيره، مضيفاً أن المنتدي سيحضره العديد من المسؤولين والقيادات التنفيذية بالمحافظة، لعقد مناقشات مع الشباب حول الأفكار المقترحة والمشكلات التي تواجههم في المحافظة، كما سيتضمن العديد من ورش العمل للشباب المشارك بالمنتدي.

وأكد "مرسي" أن شباب الإسكندرية يعي جيداً كل ما يهم مصلحة وطنه، وهناك تفاعل كبير من جانب الشباب بالمحافظة خلال الأنشطة التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلي أنه سيتم ترشيح عدد 500 شاب ممثلين عن جميع محافظات مصر من جانب رئاسة الجمهورية، من خلال لجان مشكلة علي أعلي مستوي لدراسة جميع المحافظات، وذلك لحضور منتدي الحوار الوطني للشباب بمدينة شرف الشيخ والذي سيحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال منتدي الحوار الوطني للشباب بمحافظة الإسكندرية، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمكتبة الإسكندرية، والذي يستمر لمدة 3 أيام، بحضور الدكتور محسن حسن مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء بالمحافظة، وممثلي الأزهر الشريف، وعدد من الصحفيين، وعدد كبير من الشباب بالمحافظة.

ومن المقرر أن يشارك في المنتدي علي مدار الـ 3 أيام عدد كبير من المسؤولين والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق