خالد عبدالعزيز: المونديال حلم 90 مليون مصرى

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 01:12 م
خالد عبدالعزيز: المونديال حلم 90 مليون مصرى
صوت الأمة

اكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، انه يتابع عن قرب كل كبيرة وصغيرة تخص المنتخبات الوطنية وهو على تواصل دائم مع مجلس إدارة الإتحاد والاجهزة الفنية لتلك المنتخبات لتهيئة افضل مناخ للمنتخبات.
واضاف الوزير فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمى لإتحاد الكرة، ان حلم الوصول لمونديال روسيا 2018 هو حلم الـ 90 مليون مصرى وليس حلم وزارة الرياضة او اتحاد الكرة وان هذا الحلم سيبدأ من أول تجمع للفريق يوم الخميس المقبل مؤكدا حرصه على زيارة معسكر المنتخب الوطنى الأول للتاكيد على اللاعبين والجهاز الفنى على ضرورة ان تكون البداية جادة وقوية وعدم التفريط فى اى نقطة خلال مشوار التصفيات مشيرا الى ان بداية الحلم فى نوفمبر 2015 وان نهايته السعيدة ستكون فى نوفمبر 2017.
واشار عبد العزيز الى ان هناك اهداف اخرى متمثلة فى المنتخب الاوليمبى الذى يدخل تحدى هو الاخر فى بطولة افريقيا بالسنغال المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو وانه حريص على لقاء الفريق قبل السفر الى السنغال.. فضلا عن ارتباط المنتخب الاول بالتصفيات المؤهلة لنهائيات الامم الافريقية 2017 بالجابون والمنتخبات الأخرى سواء شباب أو ناشئين تحظى بالرعاية من قبل الوزارة.
وشدد الوزير على اهتمامه البالغ بموضوع عودة الجماهير الى ملاعب كرة القدم خاصة بعد الموافقة المبدئية من مجلس الوزراء وجارى التنسيق مع اتحاد الكرة لتوفير كل الضمانات لتأمين الجماهير داخل الملاعب المختلفة لضمان عدم تكرار أى ازمات اخرى.
وطالب الوزير جماهير الكرة المصرية بالالتفاف حول المنتخبات الوطنية فى تلك الفترة المهمة من أجل استعادة أمجاد الكرة المصرية بعد غياب 28 عاما عن المونديال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة