ضبط تاجر هيروين بعد رفضه دفع 4 جنيه أجرة توكتوك بالغربية

الإثنين، 08 أغسطس 2016 01:46 م
ضبط تاجر هيروين بعد رفضه دفع 4 جنيه أجرة توكتوك بالغربية
محمد الشوبري

قرر محمد النجار وكيل نيابة كفر الزيات حبس موظف بالشئون الاجتماعية بكفر الزيات 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد أن قادت الصدفة لضبطه وبحوزته 19 تذكرة من بودرة الهيروين كان يستعد لتوزيعها علي عملائه وبعد نشوب مشاجرة مع سائق توكتوك لخلاف علي 4جنيهات أجرة توصيل التوكتوك تمكن أحد أمناء الشرطة بكمين مرور كفر الزيات من ضبطه.

وكان اللواء حسام خليفه مدير أمن الغربية قد تلقي بلاغا من المقدم عادل الغرباوي مدير مرور كفر الزيات يفيد فيه بتمكن أمين شرطة بكمين مرور كفر الزيات من ضبط «ا ف»، 37 سنة، موظف بالشئون الاجتماعية بكفر الزيات، وبحوزته 19 تذكرة هيروين وتم اقتياده الي مركز الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

وأشارت تحريات الرائد هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات إلى أن المتهم استقل احدي مركبات التوكتوك من قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات، وبحوزته كمبة من الهيروين، كان يستعد لتوزيعها علي عملائه بمدينة كفر الزبات وفي الطريق نشب خلاف بين المتهم وسائق التوكتوك علي 4 جنيهات اجرة المواصلات.

إلا أن المتهم رفض الدفع واصر علي دفع 3 جنيهات فقط فنشبت مشادة كلا مية بينهما وتوجه سائق التو كتوك الي كمين مرور كفر الزيات وبالصدفة أثناء تفتيش المتهم عثر معه على 19 تذكرة هيروين ومبلغ 3 جنيهات.

وألقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة حيث قررت النيابة حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق