إقبال متوسط بجامعة بنها في أول أيام المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات

السبت، 06 أغسطس 2016 03:23 م
إقبال متوسط بجامعة بنها في أول أيام المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات

شهدت معامل التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها، اليوم السبت، إقبالًا متوسطًا من طلاب المرحلة الثانية في الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم من خلال التنسيق الإلكتروني.

وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور جمال إسماعيل -في تصريح صحفي- إنه تم فتح 4 معامل مركزية للحاسب الآلي وتجهيزها بأحدث الأجهزة لاستيعاب جميع الطلاب المتقدمين.

وأضاف أن المعامل تم توزيعها في أماكن مختلفة وفقا لتواجد كليات الجامعة، وتم تخصيص معامل بكلية الزراعة بمشتهر في طوخ، وكليتي الآداب والتجارة بمجمع الكليات ببنها، والهندسة بشبرا، مؤكدا توفير أماكن استراحة للطلاب وأولياء أمورهم للانتظار خلال فترة التقدم للتنسيق الإلكتروني بمراحله المختلفة.

بدوره، أكد المشرف على التنسيق الإلكتروني بالجامعة الدكتور رضا عمر، أنه تم توزيع أرقام مسلسلة على جميع الطلاب لتنظيم عملية الدخول وتسجيل الرغبات فضلا عن زيادة أعداد أجهزة الحاسب الآلي داخل المعامل لتخفيف الزحام، بالإضافة إلى تواجد طاقم فني لإدخال البيانات بكل معمل وحل المشاكل التي تواجه الطلاب.

وأشار إلى أن اليوم الأول شهد تقدم أكثر من 460 طالبا وطالبة على مستوى معامل الجامعة، متوقعا زيادة الإقبال خلال الأيام القادمة من مرحلة التنسيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق