كشف غموض مقتل رقيب شرطة في المنيا

السبت، 06 أغسطس 2016 12:14 م
كشف غموض مقتل رقيب شرطة في المنيا
نورهان الشيخ

تمكنت سلطات الامن بمديرية امن المنيا من كشف لغز العثور علي جثة رقيب شرطة ملقي بالطريق الدائري بزمام مركز بني مزار بشمال المنيا.

حيث تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بالمنيا تحت إشراف اللواء فيصل دويدار مدير امن المنيا من كشف غموض مقتل رقيب شرطة سعيد سيدراك من قوة مديرية أمن القاهرة عثر على جثته ملقاه بالطريق الدائرى لمدينة بنى مزار وذلك بتشكيل فريق البحث من الجهات السالف.

حيث تم فحص خط سير المجنى علية منذ تحركة من محل عمله بالقاهرة حتى مكان العثور على جثته وفحص خلافات وعلاقات وسلوك المجنى علية والأستعانة بالتقنيات الحديثة من خلال تتبع إتصالات المجنى عليه قبل أرتكاب الواقعه بمكان عمله ومحل إقامته.

وكشفت التحريات أن وراء أرتكاب الواقع" حبيب ش ح س " ـ32ـ سائق، ومقيم بذات القرية محل سكن المجنى علية وأضافت التحريات الأولية أن المجنى عليه قد أجرى فى وقت معاصر لإختفائه أتصالاً تليفونياً على هاتف المذكور.

وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بإرتكاب الواقعة وأقر بأنه تربطه علاقة صداقه بالمجنى علية وقد سآءت فى الآونه الأخيرة لوجود خلافات عائلية قديمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة